قامت مجموعة مجهولة في قرية المغار أطلقت على نفسها اسم "أبطال العزة والكرامة أبناء حمزة ابن علي " بإصدار منشور وزع في البلدة هاجم الطائفة المسيحية ولقبها بآكلة لحوم الخنازير وشتمها بألفاظ بذيئة وهدد أبناءها بعدم التوجه الى صناديق الاقتراع غدا الثلاثاء حيث تجري في البلدة الجولة الثانية لانتخابات الرئاسة والتي سيخوضها مرشحان من الطائفة الدرزية وهما فريد غانم ومهنا هزيمة

وجاء في البيان:"لا نريد منكم أشياء لكن عليكم أن تلزموا بيوتكم خير لكم، اسعوا لأرزاقكم وربوا وعلموا أولادكم ولا تتدخلو بما لا يعنيكم في هذه البلدة الطاهرة".

ووعدت المجموعة في بيانها قائلة:"إن يوم غد الثلاثاء سنكون عين ساهرة ويد ضاربة إذا ما تدخلتم فيما هو بأمر يعنيكم إنما هو بأمر يهمنا نحن أبناء جلا ونعدكم بأن عام 2005 سيكون عام نزهة ليس الا إن تدخلتم بما لا يعنيكم فالزموا في بيوتكم خير لكم. الا هل بلغت ألهم فاشهد فليبلغ حاضركم غائبكم".

مرشحو الرئاسة وشخصيات دينية واجتماعية يستنكرون المنشور
وفي حديث من مرشحي الرئاسة مهنا هزيمه وفريد غانم استنكروا البيان المذكور وشجبوا أي محاولة عنف قد تعكر جو القرية.
وقد علمنا أيضا أن المرشحين للرئاسة ورجال دين وشخصيات اجتماعية قاموا بإصدار بيان مشترك استنكروا به هذا البيان مؤكدين أن سلامة وهدوء القرية فوق كل اعتبار وأنهم موحدين لردع التهديد والعنف والعنصرية والعائلية . وقد توجهوا عبر المنشور لعموم أهالي القرية بالحفاظ على الهدوء. وعدم التهور لتفادي ما لا تحمد عواقبه لاحقا .

عن موقع  كل العرب

لنتحد في الصلاة من اجل المسيحيين في القرية  واخوتنا في الرب هناك ونقول كما قال بولس الرسول  في رسالة الى اهل كورنثوس الثانية 1: 3 مبارك الله ابو ربنا يسوع المسيح ابو الرأفة واله كل تعزية4 الذي يعزينا في كل ضيقتنا حتى نستطيع ان نعزي الذين هم في كل ضيقة بالتعزية التي نتعزى نحن بها من الله. 5 لانه كما تكثر آلام المسيح فينا كذلك بالمسيح تكثر تعزيتنا ايضا. 6 فان كنا نتضايق فلاجل تعزيتكم وخلاصكم العامل في احتمال نفس الآلام التي نتألم بها نحن ايضا.او نتعزى فلاجل تعزيتكم وخلاصكم. 7 فرجاؤنا من اجلكم ثابت.عالمين انكم كما انتم شركاء في الآلام كذلك في التعزية ايضا.