الناصرة - لينغا - تحت رعاية قناة الحياة وبالاشتراك مع حياة المحبة ومركز كيميديا اقيمت امسية روحية مع كلمة الحياة وترانيم في قاعة داود في مدينة الناصرة العليا، وحضرها ما يزيد عن الالف وخمسمائة شخص.

افتتح البرنامج المرنم كمال زايد وقدم العديد من الترانيم مبتدءا بترنيمة "انت عظيم يا الله" وشاركه العزف فريق تسبيح الفادي من مدينة القدس.

بعدها رحب الاخ سامر بطرس مدير جمعية حياة المحبة بالحضور وشكر الرب من اجل الحضور الذين قدموا من عدة بلاد، وقال ان مشهد الحاضرين رهيب نسبة لعدد المتواجدين بالقاعة، وشبهه المشهد بالمؤمنين الذين سيرنمون معا للرب يسوع في السماء. وبعد ذلك طلب من القس اشرف غالي ابيشاي الصلاة من اجل الامسية.

واكمل سامر بطرس بقراءة من سفر اشعياء 6، ومن ثم شكر قناة الحياة ومؤسسة حياة المحبة ومركز كيميديا على مساهمتهم في القيام بهذه الامسية. ودعى مدير قناة حياة المحبة (اسمه محفوظ) الذي صادف اليوم عيد ميلاده الروحي 27 سنة مع الرب.

وقال مدير القناة، ان قناة الحياة تعلن كلمة الحق بجرأة مستشهدا بالآية التي تقول "وتعرفون الحق والحق يحرركم"، وقال ان عمر القناة سيصبح 9 سنين في شهر ايلول القادم. وذكر ان القناة تستقبل 500 الف رسالة سنويا من مختلف مناطق العالم العربي، وانه في سنة 2011 قبل المسيح 950 شخص من خلال البرامج المباشرة على القناة. ومدح بالفريق العامل بالقناة واشار الى انه فريق ممسوح من الله.

بعد ذلك كانت فترة ترانيم روحية شارك فيها فريق تسبيح الفادي من القدس. ومن ثم شارك احد الضيوف اختبار ايمانه بالرب يسوع، وكيف انه اضطر الى ترك اقرب المقربين اليه من اجل طاعة المسيح. كان الاختبار مؤثرا جدا وابكى الكثيرين.
وفي نهاية الاختبار سأل الحضور الذين يريدون تكريس حياتهم للمسيح الوقوف، وطلب من القس مازن نصراوي راعي كنيسة الاتحاد بالقدس الصلاة من اجلهم.

امسية روحية مع قناة الحياة

امسية روحية مع قناة الحياة

امسية روحية مع قناة الحياة

امسية روحية مع قناة الحياة

للمزيد من الصور انقروا على صور الامسية الروحية