استضافت كنيسة الاخوة في الناصرة يوم الثلاثاء 08/07/2008   حتى يوم السبت 12/07/2008  المخيم الصيفي تحت عنوان العاب الاولاد، وهو مخيم يشابه العاب الاولمبيادة للاولاد، واشترك في المخيم حوالي 70 ولد وبنت من عدة كنائس مختلفة من البلاد، وقد شارك ايضا حوالي 40 مرشد ومرشدة قسم منهم من دول مختلفة في خدمة  O.M والقسم الاخر من جمعية تبشير الاولاد ومن كنائس مختلفة.
ان الهدف من المخيم ربط دروس من الكتاب المقدس مع الالعاب الرياضية والتعرف على الدول  المختلفة من ناحية الحضارة والمناخ والتضاريس ، وكان الهدف الرئيسي هو الخدمة والتبشير بمساعدة جمعية تبشير الاولاد.
فكان الاولاد يقومون كل يوم في دراسة مواضيع مختلفة فمثلا :  الالوان الخمسة

• اللون الذهبي – يتكلم عن السماء (الحياة الابدية).
• اللون الاسود – الخطية
• اللون الاحمر – دم يسوع المسيح وصلبه
• اللون  الابيض – القيامة والايمان بيسوع المسيح
• اللون الاخضر – النمو مع الرب

بعد كل درس كتاب كان الاولاد يتوزعون بمجموعات لمناقشة المواضيع التي قاموا بدراستهاواتاحة الفرصة للصلاة معهم  حيث اكثر من 15 ولد وبنت قد قبلوا الرب يسوع مخلص لحياتهم.
وقد تخلل ايضا المخيم برامج ترفيهية ومنها العاب مائية يوميا، وقد شارك الاولاد من خلال مجموعات صغيرة بعدة فعاليات وبرامج ومنها: كرة القدم، كرة السلة، دراما ومسرح،  فن واشغال يدوية،  اشغال خلاقة.
كما وقاموا المشتركين بحملة تنظيفات في قرية الناصرة
اختتم المخيم في برنامج احتفالي كبير حيث تم دعوة جميع اهالي الاولاد ومشاركتهم في كل ما قاموا به الاولاد في كل فترة المخيم،  ومشاركة الاخ فادي حنا بكلمة خلاصية للاهالي


لمشاهدة الصور اضغط هنا