ستقوم فرقة الروك العالمية  ..  ( Blue Sky Nine)   بجولات  من العروض الموسيقية في بلدان مختلفة في الشمال والجليل، وذلك ضمن الانطلاقة الثانية للبرنامج الضخم، العودة إلى أورشليم ( Back To Jerusalem )، الذي تنظمه جمعية حياة المحبة ، فبعد انتهاء المؤتمر الذي قامت به الجمعية  في القدس والذي شاركت به العديد من الكنائس وبمشاركة مجموعة من الإخوه الأجانب ، الذين تفرقوا للخدمة في البلدان المختلفة مع الكنائس المحلية ، حيث بدأت الحملات الكرازية فيها.

فقد كانت أولى عروض الفرقة في حديقة البلدية وسط مدينة شفاعمرو، مساء يوم الأربعاء 2/ 7 / 2008 حيث شاركت الحضور كلمة الرب - الإنجيل من خلال عرضها الموسيقي ، كما قام الأخوة في شفاعمرو  بتوزيع الحقائب الكرازية  خلال الإحتفال وفي مفترقات الشوارع  ، والتي تشمل الإنجيل ومواد أخرى وبمشاركة الفريق التابع لكنائس شفاعمرو الذي يعد تسعة خدام من كنائس في جنوب افريقيا.  

إذ كانت الخدمه مشتركه في تعبئة الحقائب وتوزيعها ، وستقوم الكنائس بتنفيذ البرنامج الكرازي والتبشيري الذي  أعدته للعمل مع المجموعة الضيفة في شفاعمرو وعبلين خلال الأيام القلية القادمة، وحتى مطلع الأسبوع الثاني من يوليو تموز 2008 الجاري.

نحن نشكر الرب من أجل كل شخص خدم ويخدم لأجل امتداد الملكوت عالمين ان ربنا أمين اذ سيعوض تعب المحبة للجميع ، و نصلي سائلين الرب يسوع أن يتمم هذا العمل والخدمة في حقله إلى أن تصل لكل فرد، ونحن نؤمن أن الرب ساهر على كلمته -  وإن كنا نزرع أو نسقي في حقله لنا ثقة لا تتزعزع أنه هو سينمي . آمين.

من الأخ يوسف خوري
كنيسة الإرسالية العظمى- شفاعمرو