فازت المدرسة المعمدانية في الناصرة  بتصفيات المسابقة القطرية للتميّز العلمي في موضوع الرياضيات التي جرت هذا الاسبوع حيث وصلت الى هذه المرحلة تسع مدارس من مختلف انحاء البلاد.
 
تندرج هذه المسابقة ضمن مشروع " التميّز العلمي" الذي يهدف الى تطوير التفكير العلمي والتفكير الرياضي لدى الطلاب المشاركين به، وتشترك به اكثر من مائة وعشرون مدرسة، يمثلها طلاب صفوف التاسع في كل مدرسة.

خلال المسابقة التي جرت يوم الثلاثاء من هذا الاسبوع قام طلاب الصف التاسع بالاجابة الفورية على مجموعة كبيرة من المهام والاسئلة بواسطة الانترنت ، وخلال فترة محددة من الزمن مثلهم مثل باقي المدارس التي وصلت للمرحله النهائية .

يُذكر ايضاً  انه في السنة الماضية فاز طلاب المدرسة المعمدانية بالمرتبة الاولى في هذه المسابقة من بين جميع المدارس التي شاركت فيها. وفي هذا السنة فازت ايضاً مدرستان اخريتان بالاضافة للمدرسة المعمدانية وهي مدرسة "متسوينوت القدس" و مدرسة "كريات يام- ريشون لتسيون". يشار الى انّ المدرسة المعمدانية هي المدرسة العربية الوحيدة التي وصلت الى المرحلة النهائية من المسابقة .

يشار ايضاً الى ان هذا المشروع الخاص في موضوعي العلوم والرياضيات يُطبق بنجاح في المدرسة المعمدانية منذ خمس سنوات من الصفوف الخامس حتى العاشر، وترافق الصف التاسع الفائز في مسابقة الرياضيات المعلمتان ربى كردوش وعلا معلّم.