برنامج لتكريم المتطوعين الهولنديين ايس وشان 

خدم الأخ ايس والاخت شان وهما متطوعين من هولندا في بيت النور في شفاعمرو منذ 7 سنين . خدمتهما كانت في كل ما طلب منهما من اعمال يدوية ، تحضير ملابس لفريق اولاد الملك ، تحضير الأكل للبرامج الخاصة ، الزيارات مع الاخ انيس برهوم وزوجته نوال، تحضير الأشغال لبرامج الأحداث والشباب في بيت النور وغيرها.

كانت خدمتهما هادئة ومباركة اتسمت بالتضحية والمحبة. بعد 7 سنوات شعر ايس وشان ان الرب يدعوهما للعودة لهولندا والخدمة في مركز خدمة NEM وهي اختصار ل:" خدمة الشرق الأدنى" ومركزها في قرية فورتهايزن. وهكذا سيغادران البلاد هذا الاسبوع.

بهذه المناسبة قامت خدمة بيت النور بحفل تكريمي وداعي لهما في قاعة الكنيسة الاسقفية الانجيلية في شفاعمرو وذلك مساء الأحد 25.11.2007 حيث حضر اصدقاء ومعارف المتطوعين من كافة ارجاء الجليل.

تخلل البرنامج مشاركات،عرض صور وشعر من الزوجين انيس ونوال برهوم ، رقصة خاصة لفريق ابناء الملك شارك بها ايضاً الجمهور ، مشاركات عن الزوجين من الحضور، صلوات بركة وتقديم درع من اسرة بيت النور قدمه لهما الأخ فؤاد حداد.

وشكر الأخ ايس الرب الذي منحمهما القوة للخدمة ودعى الحاضرين لتنفيذ العمل المحدد الذي يدعوهم الرب ان يعملوه.

كفعل رمزي لاطلاق المحتفى بهم للخدمة في هولندا، قام الحاضرون باطلاق بالونات بيضاء في باحة الكنيسة في الهواء.

ثم اشترك الحاضرون بتناول طعام العشاء، التقاط الصور ووداع ايس وشان على امل اللقاء قريباً.

وكانت الكنيسة المعمدانية المحلية في الناصرة التي اعتاد الزوج ارتياد خدماتها خلال فترة تواجدهما في البلاد قد خصصت وقتاً للصلاة لأجلهم في الخدمة الصباحية في صباح ذات اليوم.

صور من الخدمة