انخرط العديد من أعضاء إدارة ترامب في دراسة الكتاب المقدس بشكل اسبوعي بقيادة الواعظ والمبشر الأمريكي رالف درولينجر.

ادراة ترامب تجتمع لدراسة الكتاب المقدس والصلاة

ووفقا لوكالة سي ان نيوز فان البيت الأبيض يمر في نهضة روحية بعد اشتراك حوالي عشرة أعضاء من مجلس الوزراء في اجتماع درس الكتاب المقدس بشكل منتظم، ومنهم: وزير التعليم بيتسي ديفوس، مدير وكالة الاستخبارات المركزية مايك بومبيو، النائب العام جيف سيشنز، وزير الزراعة ساني بيردو ووزير الطاقة ريك بيري.

وقال رالف درولينجر للشبكة المسيحية: إنها أفضل دراسة للكتاب المقدس أعطيتها في حياتي. إنهم قابلون للتعلم، إنهم نبلاء جدا.

وأشار درولينجر إلى أن سيشنز سيطبق ما تعلمه في دروس الكتاب بشكل عملي في قرارته قائلا: سوف يخرج في نفس اليوم وأنا سوف أراه أمام الكاميرات يطبق ما تعلمه في درس الكتاب.

وأضاف الواعظ الأمريكي، في تصريحات صحفية لشبكة سي بي إن نيوز إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يشبه شخصية شمشون في الكتاب المقدس بسبب قوته، أما نائبه مايك بينس فيشبه يوسف الصديق في العهد القديم قائلا: مايك بينس لديه احترام كبير لعمله، يرتدي ملابس ملائمة - مثلما يقول الكتاب عن يوسف الصديق الذي نظف نفسه قبل أن يذهب للوقوف أمام فرعون، بينس لديه مثابرة وعزيمة لا تلين على دراسة الكتاب المقدس متسمة بمحبة حقيقية، واختتم كلامه: أنا أشكر الله من أجل حكامنا.

فيما أكدت صحيفة واشنطن إكزامينر أن الرئيس ترامب يتلقى نسخة من المحاضرة الدينية الأسبوعية، ويخطط نائبه مايك بنس لحضور الدراسة كلما سمح له جدول أعماله.