احتفلت كنيسة سادلباك في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وراعيها القس ريك ويرن بمرور عشرة أعوام على أول إصدار لكتاب، "الحياة المنطلقة نحو الهدف" لكاتبه القس ويرن نفسه، الذي يجيب على السؤال: لماذا أنا موجود؟ وقد ترجم الكتاب لخمسين لغة في العالم منها العربية، ويعتبر الكتاب غير القصصي الأكثر مبيعًا في العالم.
وقد ذكر موقع الكنيسة وموقع خدمة الحياة المنطلقة، أنه وبهذه المناسبة سيتم إصدار الكتاب مرّة أخرى الشهر القادم، مع تغييرات ملائمة لإحتياجات عصرنا، فكما قال القس ويرن: "هناك جيل كامل لم يكن جاهزًا لقراءة الكتاب قبل عشرة أعوام، فالطبعة الجديدة تشمل توجهات جديدة، بناء على عشرات آلاف الرسائل التي وصلتني".

تشمل النسخة الجديدة، فصلين جديدين، عنوان الأول: "فخ الحسد"- يجب أن أكون مثلك لكي أكون سعيد. أما الفصل الآخر: "فخ إسعاد الآخرين " - عليّ أن أكون محبوبًا من جانبك، لأكون سعيدًا.
يشمل الكتاب أيضًا رسائل صوتية من الكاتب، ليتحول الى سلسلة دراسة لمدة ستة أسابيع بدل الأربعين يومًا.

يذكر أن هذا الكتاب لاقى إقبالاً شديدًا في العالم العربي قبل عدة سنوات، وحصل خدام ورعاة على تدريبات على كيفية استخدامه، إضافة لكتاب الكنيسة المنطلقة نحو الهدف للكاتب نفسه ولم يصل موقع لينغا، متى ستترجم هذه الطبعة للعربية.

بعد نجاح الكتاب، عام 2002، قام القس ويرن بإرجاع دخله من الكنيسة منذ تأسيسها عام 1980، حيث يقوم اليوم بتقديم 90% من دخله للخدمة ويعيش هو وزوجته من ال 10% المتبقية. يحضر كنيسته أيام الأحاد حوالي 22,000 شخص، وتعتمد في رعايتها للأفراد على مجموعات صغيرة، وتهتم بإحتياجات الحضور من كل النواحي، الروحية والعائلية وحتى ورشات عمل لمساعدة العاطلين عن العمل في إيجاد عمل. تقوم الكنيسة، بالإهتمام بكل شخص جديد يسجل أسمه على أوراق خاصة، وتعتمد طريق الكترونية للتواصل مع الحضور خلال الخدمة وأيضًا خلال الأسبوع.

يافطة الترحيب بالقدوم لكنيسة سادلباك
اهلا بكم بكنيسة سادلباك - بعدسة لينغا

كنيسة سادلباك من الداخل
كنيسة سادلباك من الداخل - بعدسة لينغا

الدرج لكنيسة سادلباك
الدرج لكنيسة سادلباك - بعدسة لينغا

موقف السيارات الخاص بكنيسة سادلباك
موقف السيارات الخاص بكنيسة سادلباك - بعدسة لينغا