وصل الى موقع لينغا من احدى الاخوات المسيحيات السعوديات فيديو قصير يُعرّف عن منظمة بيت السلام المسيحية السعودية التي تعمل على نشر كلمة السيد المسيح في منطقة الخليج.

ووضح المتحدث بالفيديو ان منظمة بيت السلام المسيحية السعودية تعمل على مساعدة السعوديين والخليجيين على حد سواء لمعرفة يسوع المسيح، وقال بانهم مؤمنون مسيحيون من الممكلة العربية السعودية ويعملون على نشر تعاليم المسيح في المجتمع السعودي وتعريفهم بالايمان الذي حظوا به باتباعهم السيد المسيح. وقال ان هذه المنظمة لا تهدف اطلاقا الى الربح المادي وهي ليست مؤسسة تجارية وان كل العاملين فيها من المتطوعين لخدمة السيد المسيح وتعريف المجتمع عن هذا الاله العظيم الذي خلقنا واحبنا.

وقال ان هذه المنظمة وجدت لخلاص النفوس ونشر الكلمة، وطلب من جميع المسيحيين الصلاة من اجل هذا الموقع كي تعم الفائدة المجتمع الخليجي ويعرفوا من خلاله محبة السيد المسيح. وقال ان الموقع مكون من قسمين عربي وانجليزي ويحتوي على تفاصيل واضحة حول الخطط المستقبلية وانه يهدف ايضا الى تعريف الاخوة المسيحيين من حول العالم ان لديهم اخوة مسيحيين في الدولة العربية السعودية.

وقال ان المنظمة هي غير سياسية وليست ضد اي سياسة دولية مهما كانت، وليست ضد تقاليد واعراف المجتمع، بل انهم مع التقاليد السائدة ما دامت لا تعارض تعاليم الكتاب المقدس.

واكد ان هدفهم الوحيد هو مشاركة تعاليم السيد المسيح بحسب تعاليم الكتاب المقدس.

حتى لا نطيل عليكم الكلام، نترككم لمشاهدة هذا الفيديو الشيق