وصلتنا رسالة من فتاة من مصر تطلب المساعدة والإرشاد. ننشرها لكم كما وردتنا:

البلد: cairo
الجنس: انثى
العمر: 20-17
المشاركة: في مشاكل بينى وبين ابي بسبب الاحداث والاضطهاد عندنا في مصر فهو بيخاف عليا ومش بيسمح ليا بانى اخرج كتير وبيزعقلي كتير واناا بتصعب عليا نفسي غير الضغطات العاطفيه اللي مريت بيها وخيانه حبيبي ليااااااااااااااا فاناا مجروحه اوى

دعونا نحاول مساعدة أختنا.

حل طاقم لينغا شباب:

9/4/2011

أختنا العزيزة،

لقد أوصانا الكتاب المقدس أن نكرم أي نطيع والدينا، ونود أن ندعوك لقراءة المقال الذي نشر في موقعنا بما يخص إكرام الوالدين:

//shabab.linga.org/christian-youth/article-59.html

نشجعك أن تجعلي من والدك صديقاً لك، وحاوريه بنضج لتصلي معه إلى اتفاق معين. أجعليه أن يثق بك وبقراراتك. اسمعي لما يقول، بدون أن تصرخي وتعارضي، بل انتظري الوقت المناسب وأطلبي منه أن تجلسا معًا وتحدثي معه بنضج وبهدوء واشرحي وجهة نظرك، واستمعي له وأظهري له أنك تقدري حرصه عليك ومحبته لك. وأتفقي معه على نمط حياة يرضيه ويرضيك ويرضي الله أولاً.

هناك أسباب كثيرة لخوف والدك عليه، لما مرت بلدكم عليه، ولما مر عليك من ألم بسبب من خانك. فالحياة مليئة بالشر، لذا تقربي من الله وصلي من اجل حماية لحياتك ولمشاعرك. فيسوع المسيح يقول في متى 11 : 28 :

تعالوا اليّ يا جميع المتعبين وأنا اريحكم.

أدعي الرب يسوع المسيح ليكون سيد ورب على حياتك وسلميه حياتك بتفاصيلها. واستمري بالصلاة وقراءة كلمته ( الكتاب المقدس)، فتنالي سلامه العجيب.

لا تترددي إن كانت لديك أسئلة أخرى تودين التوجه إلينا لمساعدتك.

يسوع المسيح المخلص يحبك.