بيت جالا- اختتمت الشبيبة الناشئة في بيت اللقاء يوم السبت مخيمها الاول والذي كان تحت عنوان " نسعى نحو الغرض" بقيادة مسؤولي الشبيبة الاخت سالي برانسي و الاخ ديفيد عازار و بمشاركة من الاخت ايناس. ابتدأ يوم الخميس 9-6-2011 في حديقة بيت اللقاء في بيت جالا ولمدة ثلاث ايام، وحضر المخيم 37 شابا و شابه من ابناء الشبيبة، حيث تخلل المخيم العديد من الفقرات الشيقة والتي تفاعل معها ابناء الشبيبة .

ابتدأ اليوم الاول بالساعة الروحية والتي كانت بها مشاركه فيها بموضوع " احتياجنا كشباب وتعويض الله" ومن ثم انتقل الجميع الى الفقرة الثانية والتي كانت عبارة عن ساعة من الاشغال اليدوية، بعد هذا تشاركت الشبيبة بوجبة الغداء ليتلوها مشاركه روحية مع الاخ جوني شهوان مدير بيت اللقاء وبعدها توجهت الشبيبة الي الساحة الخارجية في بيت اللقاء ليلعبوا بعض العاب التنشيط والتي تشارك بها الجميع وبعدها توجه الجميع لتناول طعام العشاء في حديقة بيت اللقاء.

في اليوم التاني ابتدا النهار بتقديم وجبة الافطار للشبيبة وكانت المشاركة في هذا اليوم للخدمة المتجولة حيث ذهب الاطفال في رحلة الى منطقة العيزريه " بيت عنيا" حيث زارت الشبيبة قبر لعازر ومن ثم توجهوا الى منطقة قمران في اريحا وكانت هاتان الفقرتان بمشاركة من الاخ رامي فيلمون المرشد السياحي ومدير الخدمة المتجولة ، ومن ثم ذهب الجميع الى منطقة البنانا لاند ليستمتعوا بالالعاب والسباحة و سباق السيارات بعد ذلك عاد الجميع الى مركز بيت اللقاء .

اما اليوم الثالث فابتدأ بتناول طعام الافطار ومن ثم فقرة روحية والى الفقرة الثانية وهي فقرة الاشغال اليدوية بعد هذا تناول الجميع وجبة الغداء وتوجهوا الى القاعة الداخلية حيث شكر قادة الشبيبة الاخ جوني شهوان على دعمه المستمر لهم و للشبيبة وايضا شكر الاخ جوني الشبيبة على حضورهم وعلى مشاركتهم .

يتقدم قادة الشبيبة بالشكر الى الاخ جوني شهوان مدير مركز بيت اللقاء المسيحي، على دعم مثل هذه المشاريع وعلى كل ما يقدمه من اجل ان ينمو هذا الجيل بمعرفة نور المسيح ،ايضا تشكر الشبيبة كل من ساهم في انجاح هذا المخيم .

شاهدوا صور مخيم الشبيبة الاول في بيت اللقاء