قامت كنيسة العهد الجديد في حيفا وبمساندة ومشاركة جمعيات مسيحية من البلاد وخارجها يوم الخميس 19 ايار، بتوزيع حاجيات اساسية ومؤن للعائلات الفقيرة في المدينة تحت شعار "نحب حيفا". وتم توزيع طرود وسلال محملة بمواد غذائية في هذه الحملة الانسانية لأكثر من 300 عائلة بغض النظر عن خلفيتهم الدينية او العرقية. وقد تطوع في هذه الخدمة اكثر من سبعين اخ واخت من البلاد وخارجها، من تجهيز وتقديم المواد الغذائية للمدعوين.

 هذا وقد رحب السيد يونا ياهاب رئيس بلدية حيفا بهذه الفكرة الجميلة وقام بتفعيل جميع الجهات المختصة في البلدية لمساعدة الكنيسة والاخوة حتى يتمموا هذا العمل باقصى راحة. حيث قدمت بلدية حيفا مبنى  بيت الكرمة "בית הגפן" كمحطة لهذا المشروع. كما وقدم قسم الرفاه الاجتماعي في البلدية لوائح بأسماء العائلات المحتاجة وقاموا بدعوتهم الى المركز مع المحافظة على السرية التامة ومراعاة مشاعر وخصوصيات هذه العائلات .

ومن الجدير بالذكر أن نسبة المحتاجين في حيفا تعد نسبة كبيرة , لا سيما العائلات الاحادية الوالدين والمطلقات الذين عندهم اولاد،  لذلك من واجبنا جميعا ان نلتفت اليهم بمثل هذه المحبة والافتقاد السخي.

المشجع والمفرح في هذا كله ردود الفعل الشاكرة التي تلقاها المشاركون في الخدمة من جميع العائلات مما يدل ان الخير ما زال سائدا وسط حيفا الحبيبة.

القس يوسف دكور - نحب حيفا

القس يوسف دكور - نحب حيفا

القس يوسف دكور - نحب حيفا

القس يوسف دكور - نحب حيفا

لروحك