احتفلت كلية بيت لحم للكتاب المقدس مساء امس الجمعة بتخريج الفوج الرابع والعشرين من طلاب دراسات الكتاب المقدس والفوج الرابع من قسم الصحافة والاعلام والفوج السابع من قسم الادلاء السياحيين. وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات أهمها: ترحيب من عميد الكلية الدكتور بشارة عوض، كلمات ممثلي الخريجين، مشاركة من القس ألكس عوض مشجعًا فيها الخريجين على متابعة العمل الذي اعطاهم اياه الرب. وشاركت جوقة الكلية ايضًا الخريجين فرحتهم بعدد من الترانيم التي ابهجت الحضور.

وقام المحامي جوناثان كتاب، رئيس مجلس أمناء الكلية، بتكريم الدكتور سليم منير مانحًا إياه لقب "بروفيسور" وذلك على كل الجهود الأكاديمية والإجتماعية التي يقوم بها البروفيسور سليم منير.

وفي نهاية الاحتفال تم  تقديم الشهادات للطلاب الخريجين وقد شارك في تقديم الشهادات كلاً من القس الدكتور حنا كتناشو العميد الاكاديمي في الكلية والدكتور بشارة عوض ومعالي وزيرة التربيه والتعليم الفلسطينية السيدة خلود دعيبس، ومن الجدير بالذكر انه قد حضر وشارك في الاحتفال العديد من الشخصيات الفلسطينية والمسيحية.

بعد الاحتفال مباشرة توجه الحضور الى مبنى الكلية لتهنئة الخريجين حيث قدمت الكلية تضييفات للحاضرين احتفالاً بخريجيها الجدد.

حفل تخريج طلاب كلية بيت لحم للكتاب المقدس

جوقة كلية بيت لحم للكتاب المقدس

كلية بيت لحم للكتاب المقدس

تخريج طلاب كلية بيت لحم للكتاب المقدس

كلية بيت لحم للكتاب المقدس

الكس عوض

كلية بيت لحم للكتاب المقدس

كلية بيت لحم للكتاب المقدس

تخريج طلاب كلية بيت لحم للكتاب المقدس