اجتمع الاخوة والاخوات من عدة كنائس انجيلية ف البلاد في كيبوتس جونين يوم امس الاحد لحضور مؤتمر بعنوان "مدرسة المسيح" الذي عقد بدعوة من القس كليندلن.

ان هذا المؤتمر معد للخدام والاخوه المؤمنين الذين يريدون الدراسة الجدية لمواضيع في الكتاب المقدس في اطار مدرسة المسيح والتي يقدمها القس كليندلن سنوياً. برنامج المؤتمر مكثف جدا بحيث انه يبدأ من الساعة السادسة صباحا الى الساعة السادسة والنصف مساءً.


القس كليندلن - (86 عاماً)

اليوم الاول ابتدأ بتوزيع الغرف الساعة الثانية من بعد الظهر. اما في الساعة الثالثة والنصف فكان اجتماع الصلاة لمدة ساعة ومن ثم درسين تعليميين من الكتاب المقدس عن "الاستجابة من الرب" و "كيف يجب ان نسمع له ونثق بما وعده لنا"، متحدثاً عن ابراهيم لانه امن بالله فحسب له براً (رومية 4: 3).

يوم الاثنين ابتدأ الساعة السادسة صباحا بصلاة ومن ثم الفطور وبعد ذلك دروس تعليمية بعنوان "عمل مشيئة الرب للدخول الى قدس الاقداس" و"لنعرف طبيعة الله وطبيعتنا" و "الابن الضال مُشبة بالكنيسة الضالة" واستمر حتى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً.

 صور من يوم الاثنين...

الساعة الثالثة من بعد الظهر:
ابتدأ الاجتماع بترنيمتين وصلاة ومن ثم دراسة موضوع "المجيء الثاني للمسيح" من لوقا 21: 28

وبعده كان درس بعنوان "اين نحن في هذا الوقت" (1 تسالونيكي 5: 5 – 9) (الساعة 16:45)

صور من يوم الاثنين من بعد الظهر

انتهى

انتهى الاجتماع الساعة السادسة والنصف. بعد العشاء وقت حر...

يوم الثلاثاء الساعة التاسعة صباحا 22.05.2007

ابتدأ الاجتماع الساعة السادسة صباحا بصلاة لمدة ساعه وبعدها الفطور. وبعدها اجتمع الاخوه والاخوات الساعة التاسعة والنصف وابتدأوا بدرس بعنوان الانبياء الكذبة التي كانت في العالم والتي ما زالت.

وبعدها دراسة بعنوان عروس المسيح


صور من يوم الثلاثاء

صور من الاحتفال بعيد ميلاد القسيس كليندلن

 

 صور من يوم الاربعاء ...(صلاة)...

 

 

صور من يوم الخميس...(ترنيم)...