بمناسبة عيد الميلاد المجيد نتوجه لكل زوار موقع لينغا الاحباء متمنّين لكم عيدا مجيدا وسعيدا، وان شاء الله تكون ايامكم دائما سعيدة بوجود رب المجد يسوع المسيح في حياتكم وقلوبكم.

ونستغل هذه الفرصة لنعلمكم عن افتتاح قسم لينغا شباب مصلّين لربّ المجد ان يساهم هذا القسم في نشر كلمة الرب يسوع في جيل الشباب.
في الصفحة الرئيسية من قسم الشباب ستجدون اكثر 10 ترانيم مطلوبة في الشهر الجاري وهي اكثر الترانيم التي تم الاستماع اليها، وايضا اربع ترانيم فيديو عربية او اجنبية. كما وستتمكنون في كل صفحة في قسم الشباب من الاستماع الى الراديوهات المسيحية المحلية،مثل راديو الطريق و راديو الرجاء، وايضا رابط لصفحة الفضائيات المسيحية لتستمتعوا بمشاهدة القناة التي تحبونها اون لاين.

آيتك اليوم، هي آية من الكتاب المقدس وسترافقكم ذات الاية التي ظهرت لكم كل اليوم حتى منتصف الليل وعندها ستتغير لآية جديدة لترافقكم للاربع وعشرين ساعة قادمة.

غرفة الصلاة، وبها يستطيع كل شخص ان يطلب صلاة لاي موضوع يقلقه، ويمكن ان يطلب ان يكون الامر خاصَّا وعدم نشره وعندها سننشر فقط اجابتنا، اما الطلب فسيكون مخفيَّا. ويمكن ارسال صلاة وطلب بعدم اظهار البريد الالكتروني او باظهاره. ومن باب التغيير ايضا فتحنا مجالا للردّ من قبل زوار الموقع على الصلاة المطلوبة ليتمكنوا من المشاركة في الصلاة، النصيحة او للادلاء بآرائهم التي يمكن ان تساعد طالب الصلاة.

اريد حلا، وهو قسم خاص بالاشكاليات التي تواجه شبابنا المسيحي، ان كان في المدرسة او بين الاصدقاء او في العلاقات بين الجنسين او في اي موضوع آخر.. ونحاول بمعونه الربّ ان نقدم لهم الارشاد من خلال اشخاص متخصّصين في هذه المواضيع.

كما ومن باب التغيير، قمنا بتجديد الصفحة الرئيسية في لينغا وقمنا ببعض التغييرات فيها، وكان من اهم الاسباب للتغيير هو قسم الاراء والمنوّعات، المقالات التي يتم ارسالها من قبل اصدقاء الموقع من قصص وقصائد ومشاركات بانواعها، وبدل من ظهورها في اول 3 مشاركات في الموقع فقط و من ثم اختفائها من الرئيسية، اصبحت الان تظهر في قسمها الخاص في وسط الصفحة لتبقى في الصفحة الاولى لاكثر وقت ممكن، وذلك بسبب تغييرها السريع.
كما واضفنا آيتك اليوم ايضا الى لينغا الرئيسية كما في قسم الشباب لترافق زوار الموقع كل اليوم...

نتمنى ان تعجبكم هذه التجديدات :)

و كل عام وانتم بالف خير