كما تعلمون، يحتوي قسم الترانيم المسيحية في موقع لينغا على عدد كبير من ترانيم العرض power point التي اضيفت الى الموقع من اجل المساعدة في الخدمات الكنسية. وهناك عدد كبير من الكنائس والخدمات المسيحية تدخل هذه الصفحات، وتقوم بتحميل الترانيم وتحضيرها لاستخدامها في اجتماعتهم لفترة التسبيح والعبادة، حيث قمنا ايضا بتسهيل عملية البحث عن الترنيمة بتصنيف الملفات بحسب الاحرف الابجدية.

نحن في موقع لينغا نحب ان نشارككم في هذه الخدمة الرائعة، ولهذا قررنا فتح باب المشاركة امام كل اخت او اخ يضع الرب على قلبه هذه الخدمة المستترة، (فابوك الذي يرى في الخفاء هو يجازيك علانية). فاذا كنت من محبي كتابة الترانيم، او على قلبك ان تخدم الرب في هذا المجال، فقد وصلت الى المكان المناسب، فعدة دقائق من اوقات فراغك يمكن ان تؤدي الى تغيير حياة كثيرين.

نعم خدمة بسيطة ولكن تأثيرها كبير، فكثيرة هي الاختبارات التي نسمعها عن اناس فرحوا او تبكتوا بسبب كلمات ترنيمة وذرفوا الدموع، او شعروا بروح الله حاضر اثناء التسبيح والترنيم وكان لهم فرحا وتعزية، وكم من اناس تغيرت حياتهم بسبب كلمات ترنيمة وكان التغيير جذريا.

فاذا كانت هذه الخدمة على قلبكم فما عليكم سوى ان تدخلوا صفحة ارسال الملفات، وتقومون بارسال ترانيم العرض بحسب الطلبات في الصفحة.

صلاتنا ان يتمجد الرب وسط شعبه ويكون هدفنا فقط في الحياة تمجيد اسمه هو وحده.

ادارة الموقع