اقامت كلية ICB للكتاب المقدس يوم مفتوح في مبنى الكلية بنتانيا يوم الخميس الموافق 29.09.2016، وحضر عدد كبير من الطلاب والطالبات العرب واليهود المؤمنين الراغبين في الانضمام الى البرامج الدراسية في الكلية.

وشمل البرنامج ترحيب من قبل الطاقم الاداري ورئيس الكلية الدكتور ايرز سوريف، مع تضيفات خفيفة. وبعدها قاموا الحاضرين بجولة تعرف على الكلية (قسم الأبحاث والدراسات اللاهوتية، المكتبة، استوديوهات التصوير وقسم الميديا).      

بعدها قدم العميد الأكاديمي للكلية الدكتور سيت بوستيل لمحة شاملة لجميع البرامج الدراسية، ابتداءا من شهادة سنة أولى في دراسات اللاهوت; بكالوريوس في اللاهوت ودراسات الكتاب المقدس; ماجستير في دراسات الكتاب المقدس; ماجستير في الاستشارة المسيحية; ماجستير في الخدمة المسيحية وبرنامج الدكتوراة في الخدمة المسيحية. 

بعدها قدم قسم الميديا، الأخ ايتان بار والأخ وكارلوس داميانوس، لمحة عن البرامج التبشيرية وبرامج الدفاعيات المسيحية بهدف توصيل الإنجيل الخبر السار لليهود والعرب في جميع انحاء العالم عبر شبكت الانترنت ومواقع الشبكات الاجتماعية. 

وفي الختام اجتمعوا جميع الحاضرين معا في قاعة الاوديتوريوم للصلاة والتسبيح معا في اللغة العربية والعبرية، واختتم البرنامج المحامي توماس داميانوس بصلاة ختامية.

من الجدير بالذكر بان كلية ICB للكتاب المقدس هي كلية اللاهوت الوحيدة في إسرائيل والشرق الاوسط يدرسوا فيها طلاب وطالبات عرب من إسرائيل وفلسطين مع يهود مؤمنين وطلاب مؤمنين من جميع انحاء العالم تحت سقف واحد.

ملاحظة:
التسجيل لجميع البرامج الدراسية مازال مستمر حتى يوم 27/10/2016.