استضافت كنيسة بيت ايل في حيفا خدمة شركة وفطور الخدام يوم السبت 5.12.2015، بحضور مجموعة من خدام الرب في البلاد.

بعد وجبة الفطور رحب الاخ كارلوس دميانوس بالخدام الافاضل مفتتحا الاجتماع بشكر للرب على عمله في البلاد. وشجع النفوس الحاضرة للمشاركة في الترنيم بمرافقة فريق الترنيم بقيادة الاخ نزار فرنسيس، الذي اعتزل الغناء ليتكرس لخدمة الرب والترنيم في البلاد وخارجها.

شارك الاخ كارلوس بعد فقرة الترنيم كلمة الرب من سفر التكوين 22 عن بركة الرب لإبراهيم: "بنسلك ستتبارك امم الأرض". الله اختار ان يرد مقاصده الابدية للعالم بعد ان قام ادم بافساد تلك المقاصد ومن خلال المسيح، نسل ابراهيم. اي ان بركة إبراهيم تحققت من خلال المسيح فقط. دعوة الله للكنيسة هي نقل هذه البركة بنشر البشارة وذلك سيحدث عندما نلبس قوة من الاعالي كما حدث للتلاميذ. لذلك مسؤولية خلاص العالم علينا كما قال الرب لحزقيال، لذلك حث الأخ كارلوس الحضور على الكرازة لنشر ملكوت المسيح.
بعد ذلك دعا الاخوة الافاضل للصلاة لقوة عمل المسيح وبالفعل تشارك الخدام التضرع من اجل توسيع عمل الرب والكرازة في البلاد.

بعد الفقرة الروحية، قدم الإخوة الحاضرون بعض الإعلانات عن البرامج الميلادية والمستقبلية، فقد أعلن القس بطرس غريب، نائب رئيس مجمع الكنائس الإنجيلية، عن حفلة المجمع الميلادية والتي ستقام في فندق جولدن كراون في الناصرة (طريق العفولة القديم) في تاريخ 19.12.2015 وسيقود الترانيم في هذه الحفلة فريق ترانيم السماء من الأردن.
وقد أعلن القس بطرس أن في الشهر القادم لن يكون هناك فطور خدام بسبب الانشغال ببرامج الأعياد، ولكن سيكون عشاء للخدام وزوجاتهم في المدرسة المعمدانية، وسيُعلن عن تفاصيله لاحقًا. وكما وأعلن القس بطرس عن البازار الخيري الذي سيقام في كنيسة الناصري في حيفا في 12-13/12/2015.

ثم طلب القس ادوار طنوس الصلاة من اجل خدمة الكرازة عبر عيد الاعياد التي تقوم بها كنيسة جماعات الله في حيفا.

وأعلن الأخ راني سابا عن برنامج ميلادي مفتوح في قرية الناصرة، في أمسيات أيام الإثنين والثلاثاء 21-22/12/2015.

وأعلن الأخ جميل داود عن مؤتمر بعنوان "رأيت طرقه وسأشفيه" لخدمة انهار الحياة الذي سيقام في العام القادم بقيادة فريق أنهار الحياة والقس جرجس حليم.

وفي النهاية أعلن الأخ شاول عبد الملاك عن احتفال الأربعين سنة لتأسيس خدمة عمواس في العام القادم، وشجع الحاضرين على الاستفادة من منشورات وإصدارات هذه الخدمة.

بعد الاعلانات أدار الاخ عزيز دعيم حلقة نقاش حول تطوير فطور الخدام ليكون بركة لجميع المشتركين فيه. وقد ناقش الحاضرون نقاط القوة والضعف في لقاء فطور الخدام في وضعه الحالي ثم تحدثوا عن الفرص لتطويره في المستقبل.