تأسست جمعية تبشير الاولاد على يد الاخ ابو داني وزوجته قبل 39 عاماً وتم اليوم احتفال لذكرى تأسيس هذه الخدمة، عقد الاحتفال في قاعة بيرنارد في المستشفى الانجليزي في مدينة الناصرة حيث ضم عدد كبير من الحضور الذين اتوا من بلاد مختلفة.

افتتح الحفل الاخ فادي حنا بكلمة ترحيب وكلمة صلاة وايضا قراءة من انجيل لوقا 9.

دعى الاخ فادي الاخت ريما لتلقي شهادتها وكيفية تعريفها للرب من خلال الاخبار السارة وهي في عمر 8 سنوات التي زرعت فيها حبة الايمان ومع السنين نمت هذه الحبة ونما عمل الرب في حياتها من خلال خدمتها مع الاولاد وأشارت على اهمية زرع كلمة الرب في الاطفال والاولاد.

ثم رنم الحضور معا ترنيمة "مات ربي عن كل الاولاد"، بعدها عرض فلم مسجل من الاخ ابو داني وزوجته كرساله للحضور لعدم مقدرتهم على حضور الحفل.

قدم عدد من الاولاد والبنات من صف السادس من المدرسة المعمدانية في الناصرة معزوفتان لاول مره على آله تدعى "تْشين" والتي طريقة عزفها تشبة طريقة عزف الاجراس، وعزفت طالبة اخرى معهم على الكمان.

وقدم ايضا ترنيمة خاصه بعنوان "يا يسوع اسمع" بقيادة الاخت رماح برفقة عدد من الاولاد (الترنيمة من البوم نحن اخوة لفريق الفا).

مشاركة من الاخ انيس برهوم  حيث شهد عن عمل الرب في حياتة، وكيف قبل الرب من خلال مدرسة الاحد حيث فتح الرب عيناه وقدم حياته وبيته للرب. متحدثا عن خدمة بيت النور وعن مشاركة عائلته في هذه الخدمة، مؤكداً على اهمية حماية الاولاد وتعريفهم الى الرب ضامن مستقبلهم.

قُدِّمت مسرحية دمى من اعضاء جمعية تبشير الاولاد متحدثين فيها عن السرقة.
وتم توزيع شهادات على الاولاد الذين انهوا دراسة في المراسلة.

في نهاية البرنامج كان تضييفات، وايضا كتب واشغال يدوية للبيع.

صور من الحفل