القس سليم شلش وزوجته
القس سليم شلش وزوجته اثناء مراسيم الرسامة
بعدسة لؤي كهاز

قامت رابطة الكنائس المعمدانية في اسرائيل وكنيسة بيت يسوع الملك في الناصرة، اليوم السبت الموافق 07 آذار/مارس 2015 برسامة الاخ سليم شلش قسًا معمدانيًا في حفل بهيج في مبنى الكنيسة الكنيسة الانجيلية المعمدانية في الناصرة، بحضور عدد من خدام الرب الافاضل واعضاء الكنيسة والاصدقاء من الكنائس الانجيلية المتنوعة. 

افتتح الاحتفال القس خالد دلة مرحبًا بالحضور شاركًا قدومهم للاحتفال بهذه المناسبة المميزة. تلاه صلاة على فم القس ابراهيم سمعان ومن ثم فقرة من الترانيم والتسابيح وكلمة قصيرة على فم رئيس الرابطة المعمدانية الاخ هاني بلان.

الشيخ الياس سمعان
الشيخ الياس سمعان
بعدسة لؤي كهاز

بعدها زكّت كنيسة بيت يسوع الملك الانجيلية المعمدانية الاخ سليم شلش على فم شيخ الكنيسة الاخ الياس سمعان لرعاية الكنيسة. تلاه قراءات من الكتاب المقدس بمشاركة القس د. حنا كتناشو، د. ايريز تسوريف والدكتور رأفت وهبه (مصري).

كلمة الرب كانت على فم رئيس مجلس الكنائس الانجيلية في الاراضي المقدسة (فلسطين) القس الدكتور منير قاقيش.

وفي نهاية البرنامج قام قساوسة اللجنة الروحية بالرابطة المعدانية المتمثلين بالقس خالد دلة، القس حنا كتناشو، القس نادر حايك والقس اندراوس ابو غزالة بمناشدة الأخ سليم شلش، ومن ثم الرسامة بوضع الايدي والصلاة على الاخ سليم وزوجته بمشاركة جميع الخدام الحاضرين.

بعد الرسامة شكر القس سليم شلش كل من ساهم في الرسامة والخدمة وتعهد أن يكون نذير للخدمة ولامتداد الملكوت، مكرس حياته لخدمة الرب بكل اخلاص وامانة. وبعدها قدمت كنيسة بيت يسوع الملك هدية رمزية لراعيها. واختتمت الرسامة بترنيمة "اعطني يا سيدي" وبصلاة ختامية. وفي الختام تشارك الحضور معًا بتناول التضييفات والمشروبات الخفيفة.