رسامة بشارة ديب قسا

صادقة هي الكلمة ان ابتغى احد الاسقفية فيشتهي عملا صالحا (1 تي 3: 1)

قامت رابطة الكنائس المعمدانية في اسرائيل والكنيسة الانجيلية المعمدانية في يافة الناصرة، برسامة الاخ بشارة ديب قسًا في مبنى الكنيسة الكنيسة الانجيلية المعمدانية وسط حضور عدد كبير من المؤمنين الذين قدموا للمشاركة بالبرنامج من عدة مدن وقرى في البلاد.

كما وحضر اللقاء الكثير من خدام الرب الافاضل من قساوسة ورعاة انجيليين من مختلف العائلات الانجيلية.

ابتدا القس خالد دلة برنامج الرسامة مرحبا بالضيوف ومن ثم شارك راعي الكنيسة المعمدانية التي استضافت اللقاء، القس فؤاد سخنيني، بصلاة افتتاحية.

وبعد فقرة الترنيم التي قادها فريق مكوّن من اعضاء الكنيسة المعمدانية المحلية في الناصرة، شارك رئيس الرابطة المعمدانية في اسرائيل الأخ هاني بلان بكلمة قصيرة شجع فيها الاخ بشارة في الطريق التي اختارها في خدمة الرب.
وشارك بكلمات التزكية كل من الاخت مارلين دبس عن الكنيسة الانجيلية المعمدانية في يافة الناصرة، والقس عازر عجاج عن الكنيسة المعمدانية المحلية في الناصرة والقس فِل هِل الاب الروحي لخادم الرب بشارة ديب. 

اما كلمة الرب فكانت على فم القس اندراوس ابو غزالة.

وفي نهاية البرنامج قام قساوسة اللجنة الروحية بالرابطة المعدانية المتمثلين بالقس خالد دلة، القس حنا كتناشو والقس سهيل سعد بمناشدة الأخ بشارة ديب، ومن ثم الرسامة بوضع الايدي والصلاة على الاخ بشارة ديب وزوجته بمشاركة جميع الخدام الحاضرين. 

وضع الايدي على الاخ بشارة ديب ورسامته قسا

بعد الرسامة شكر القس بشارة ديب كل من ساهم في تلمذته ومساعدته في تنمية ايمانه بالمسيح وتعهد أن يكون نذير للخدمة ولامتداد الملكوت، مكرس حياته لخدمة الرب بكل اخلاص وامانة. وبعدها قام اطفال الكنيسة الانجيلية المعمدانية في يافة الناصرة بتقديم هدية من الكنيسة لراعيهم.

واختتمت الرسامة بترنيمة "ارسلتك للسعي لا لأجر" وبصلاة ختامية.

وفي الختام تشارك الحضور معًا بتناول التضييفات والمشروبات الخفيفة.