أقامت جمعية حياة المحبة في الناصرة ، حفل عشاء في فندق بلازا يوم الأربعاء  7.3.2007 ، بمناسبة إطلاق فيلم " يسوع بشهادة المجدلية" . تخلل الحفل تقديم مقاطع من الفيلم وشرح عن فكرة المشروع، حيث ركز القائمون على المشروع  على أن الفيلم يهدف لإستعراض مكانة المرأة وقيمتها من خلال تعاليم المسيح وتعامله معها وكل هذا بشهادة مريم المجدلية.
وذكر السيد ويلي إراسموس ممثل الجمعية العالميةً الذي كان بين الحضور، أن إنتاج الفيلم وتمويله وعرضه تبرعت به مجموعة من ً سيدات  الأعمال.

كان بين الحضورالمطران بطرس المعلم- متروبوليت عكا وحيفا والناصرة وسائر الجليل لطائفة الروم الملكيين الكاثوليك سابقاً، والأب بشارة ورور راعي طائفة الروم الاورثوذكس في الناصرة، رئيس مجمع الكنائس الإنجيلية في إسرائيل السيد منذر نعوم، والقس حاتم شحادة راعي كنيسة الانجلية الاسقفية، السيد روني عيد ممثل وزارة السياحة،  بالإضافة الى سيدات مجتمع ورؤساء نوادي نساء في الناصرة.
 
وقد قام المطران بطرس المعلم بإلقاء كلمة قائلاً أن شأن المرأة هو ليس مجرد الاحتفال بيوم المرأة أو عيد الأم وإنما ما زلنا نحتاج إلى أكثر من ذلك  بكثير حتى نقدر شأنها و قام بذكر عدة مواقف أحترام من قبل المسيح للمرأة بحسب الانجيل المقدس و انهى قائلا: نريد أنتفاضة نسائية تهز الكون فرسالة المرأة صعبة لكن المسيح أستطاع أن يرفعها.  تحدثت في الحفل أيضاً، السيدة فيوليت خوري من مركز السبيل والسيدة راضية قبطي عاملة أجتماعية متقاعدة.

ويذكر أن جمعية حياة المحبة هي جمعية لا طائفية غير ربحية تعمل على التثقيف المسيحي الروحي لها مقر في الناصرة،القدس وبيت لحم. تأسست عالمياً سنة 1951  وأما في البلاد فتأسست سنة 1994.

وسيكون العرض الأولي للفيلم مفتوح للجمهور يوم 14.3.2007 في فندق بلازا – الناصرة بالإضافة الى عرض آخرفي 23.3.2007 في قاعة العوادية شفاعمرو في الساعة السادسة مساءً في كلا العرضين.

صور من الحفل