تحت رعاية خدمة النعمة، أقيم يوم أمس السبت 06 كانون أول / ديسمبر 2014، احتفالا خاصة للنساء في كنيسة الناصري بمدينة الناصرة، للاحتفال باقتراب عيد الميلاد ونهاية السنة الحالية المليئة بالاحداث التي تركت في الذاكرة الآثار واستقبال سنة القادمة، والصلاة من أجل بدايات جديدة.

افتتحت اللقاء الاخت كيتي توما، زوجة راعي كنيسة الناصري في الناصرة القس نزار توما، ورحبت بكل الاخوات الحاضرات من مدن وقرى الجليل المختلفة،وبالقس اندراوس ابو غزالة وزوجته مارغريت.

روز عبيد
الاخت روز عبيد المسؤولة عن احتفالات عيد الام وتدريب الخادمات
بعدسة لينغا

بعدها رحبت الاخت روز عبيد بالنساء وشكرت راعي الكنيسة على استقبالهم للاحتفال، ومن ثم شاركت بتأمل روحي عن الايمان بمواعيد الله وانتظار المواعيد، وسألت النساء ان تنظرن الى المسيح بعين الايمان وليس الى الهموم والمتاعب من حولهن، لان نظرت الايمان تجعلهن يرين مجد الرب، وشجعتهن على الايمان بالمواعيد والانتظار كما انتظرت حنة ام النبي صموئيل.

بعد التأمل طلبت الاخت روز عبيد من النساء ان يصلين من اجل بعضهن البعض.

فقرة الترانيم كانت بقيادة الاخ مجد شوفاني، شاركه في العزف كل من الاخ ايهاب عبيد وشادي عبيد، وبالترنيم الاخ سهيل عبيد والاخت مها حداد.

كلمة الرب كانت على فم القس اندراوس ابو غزالة، من اشعياء 43: 18 – 19 " لا تذكروا الاوليات. والقديمات لا تتاملوا بها. 19 هانذا صانع امرا جديدا. الان ينبت. الا تعرفونه. اجعل في البرية طريقا في القفر انهارا." (استمعوا الى العظة).

بعد العظة تقدمن الاخوات الى الامام لاضاءة الشموع وللصلاة.

اختتم اللقاء بتناول طعام الغداء والحلويات، وتبادلت الاخوات الحديث وشجعن بعضهن البعض.