احتفلت كلية ICB للكتاب المقدس بتخريج عشرين خريجًا من طلبة دراسات الكتاب المقّدس واللاهوت المسيحي. وقد جرى الاحتفال في مبنى الكلية بمدينة نتانيا يوم الثلاثاء الموافق 17.6.2014، بحضور عائلات الطلبة ورعاة كنائس ومندوبين عن مؤسسات مسيحية من داخل البلاد وخارجها.

إبتدأ الحفل بدخول موكب الهيئة التدريسية وموكب الخريجين، بعدها كلمة صلاة افتتاحية وترحيب على فم رئيس الكلية الدكتور إيريز تسوريف، شكر فيها الرب يسوع على هذا الفوج الجديد الذي سينخرط في خدمة المجتمع والكنيسة مزوّدًا بالإيمان والمحبّة وكلمة الله الحيّة والفعّالة، وأوضح رسالة الكلية في نشر إنجيل المسيح وتدريب قادة مؤهلين من العرب واليهود المؤمنين لخدمة الكنيسة في إسرائيل وأيضًا خارج البلاد، كما وتطرق لمدى أهمية الشركة خلال السنوات الأخيرة التي أنجزتها الكلية بين المؤمنين العرب واليهود - المؤسسة على المحبة والاحترام المتبادل.

وقدمت جوقة الكلية مجموعة من الترانيم، باللغتين العربية والعبرية.

أما الكلمة الرئيسية فألقت على فم الدكتور جيري فريزير، محاضر في جامعة ليبريتي من الولايات المتحدة، ومؤسس مؤسسة Discovery mission intl. فيها قدم نصائح للطلاب الخريجين لاستمرارية تكريس حياتهم في خدمة انجيل المسيح، حاملين سلاح الله الكامل كل يوم.

بعد كلمة خطيب الحفل، قام رئيس الكلية والعميد الأكاديمي وممثلة عن مكتب عميد شؤون الطلبة بتوزيع الشهادات على الخريجين.

انتهى الاحتفال بصلاة ختامية، ثم استمتع الجميع في عشاء فاخر.

يتقدم طاقم الكلية بتقديم التهنئة لجميع الخريجين سائلين الرب بأن يبارك حياتهم وخدمتهم.