بيت لحم - linga - بدأت كلية بيت لحم للكتاب المقدس الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2009-2010 ، وقال عميد الكلية الدكتور بشاره عوض نشكر الرب يسوع  لتسجيل الطلبة في تخصصات اللاهوت والإعلام المتوسط والإدلاء السياحيين بالإضافة إلى برنامج ماجستر الخدمة المسيحية.
وحول التخصصات أوضح بانه تم تسجيل 15 طالبا وطالبة في قسم اللاهوت وتمنى لهم الخدمة في الكنائس والمؤسسات المسيحية وفي المجتمع الفلسطيني وان يصبحوا قساوسة.

وأما عن قسم الإعلام الذي يحصل فيه الطالب على درجة الدبلوم لمدة سنين تم تسجيل 19 طالبا وطالبة إذ يتم تخصصهم في راديو والتلفزيون والصحافة المكتوبة .

وعن الإدلاء السياحيين قال عن شروط الالتحاق بالبرنامج يجب حصولهم على درجة البكالويوس ومعرفة لغة ثالثة غير العربية والانجليزية و يستمر البرنامج لمدة سنتين.

وحول برنامج ماجستر الخدمة، الذي يطرح للسنه الاولى بين كلية بيت لحم للكتاب المقدس و كلية الجليل للكتاب المقدس و الذي يهدف إلى تكوين قادة  قائدات مسيحيين ، تم تسجيل 12 طالبا طالبة  في بيت لحم و 15 طالبا و طالبة  في الناصرة وتمنى الدكتور بشاره التوفيق للطلبة وتمنى من خلال وجودهم في الكلية أن يعرفوا الرب يسوع المسيح كمخلصهم الشخصي .

يذكر أن كلية بيت لحم للكتاب المقدس تأسست عام 1979 و منذ ذلك الوقت قامت بتخريج عدد كبير من الطلاب و الطالبات، و معظم هؤلاء الخريجين هم حاليا منخرطون في وظائف و خدمات مختلفة حيث يعملون الآن كمعلمين و رعاة كنائس و مرشدين .

كلية بيت لحم للكتاب المقدس

كلية بيت لحم للكتاب المقدس

كلية بيت لحم للكتاب المقدس

كلية بيت لحم للكتاب المقدس