البرلمان البريطاني يزور كلية بيت لحم للكتاب المقدس
البرلمان البريطاني يزور كلية بيت لحم للكتاب المقدس
تصوير كلية بيت لحم للكتاب المقدس

بيت لحم - زار كلية بيت لحم للكتاب المقدس أمس وفدا من البرلمان البريطاني والقنصلية البريطانية في القدس، استقبل الوفد في حرم الكليه كلٍ من القس الدكتور جاك سارة رئيس الكليه، ومؤسس الكليه د. بشاره عوض، والقس الكس عوض عميد شؤون الطلبة والدكتور سليم منير والدكتور منذر اسحق و السيدة غريس الزغبي والأب جمال خضرمن البطريكية الكاثوليكيه.

وتأتي هذه الزيارة ضمن جولة شرق أوسطية للاطلاع على أحوال المسيحيين ومتابعة أداء البرلمان البريطاني في هذا المجال حيث ناقش الطرفان دور المسيحيين الفلسطينيين كمؤسسات وكنائس في دعم عملية السلام وقد أكد الدكتور جاك سارة على أهمية التحاور مع برلمانيين بريطانيين من أحزاب مختلفة واعتبرها بادرة ايجابية ليسمع العالم صوت المسيحيين الفلسطينيين والعرب.

من الجدير بالذكر ان الوفد كان قد سمع عن المؤتمر الهام الذي تقوم به الكليه، المسيح امام الحاجز وكانوا مهتمين بمعرفة نتائجه العظيمة.

كما تطرق النقاش إلى دور كلية بيت لحم في دعم عملية السلام من خلال تعزيز ثقافة السلام والمحبه، تخلل اللقاء مأدبة غذاء وقدمت الكلية الهدايا التذكارية للضيوف اللذين بدورهم وعدوا بتوصيل صوت المسيحيين و الكليه الى اعلى المسؤولين في الحكومة البريطانيه وأوروبا.