تحت رعاية دار الكتاب المقدس، التقت العديد من خادمات الرب الفاضلات في مقر دار الكتاب المقدس في الناصرة للمشاركة في فطور الخادمات الشهري يوم السبت 5.4.2014.

دينا كتناشو
مديرة دار الكتاب المقدس، دينا كتناشو
بعدسة دار الكتاب المقدس

بعد الفطور افتتحت الاخت دينا كتناشو، مديرة دار الكتاب المقدس، الاجتماع بصلاة وترحيب بجميع الحاضرات ومن ثم شاركت من الكتاب المقدس بتأمل من متى 9 :20-22 . وقد قدمت الاخت تريز داود التي بنعمة الرب شهدت عن عمل الرب في حياتها وشفائها من مرض السرطان.

تريز داود
تريز داود تشارك عن شفاء الله المعجزي لها من مرض السرطان
بعدسة دار الكتاب المقدس

حيث اكدت الفحوصات وتشخيص الاطباء بوجود المرض وكان الحل الوحيد هو عملية لقطع رجلها. في هذه الفترة بدأت تريز تصلي وتطلب مشيئة الله في حياتها وسلمت أمرها بالكامل، وبالرغم من أنها كانت حاضرة للعملية إلا أنها تأجلت ليوم الغد، ولكن حدث الامر ذاته في اليوم التالي وأعتذروا عن عدم القيام بالعملية لترتيبات خاصة في المستشفى.

عندها قررت تريز أن تخرج من المستشفى والاعتناء بوالدتها التي كانت بحاجة اليها، وهكذا تأجلت العملية لعدة أشهر. في هذه الاثناء قررت تريز ان تسلم مرضها وحالتها للرب واتكلت عليه بالتمام. بدأت تريز تشعر بالتحسن يوم بعد يوم فطلبت الخضوع لفحص آخر وكانت النتيجة بأن الورم أصغر مما كان عليه سابقاً. عندها ذهبت للطبيب المعالج وهو بدوره قارن النتيجة الجديدة مع الفحوصات والنتائج القديمة واكتشف ان التغيير كان واضح حتى انه أقرّ واعترف بانها اول مرة يصادف هذا الامر وقال أنها فقط قوة من فوق. ولكي يتأكد الطبيب عيّن لتريز فحصا آخر وتبين أنه لا وجود للورم نهائيا.

وهكذا كان شفاء تريز واضحا للطبيب وللجميع ايضا

وقد شجعت الاخت تريز الاخوات بالاتكال على الرب والثقة به وصلت الاخوات الحاضرات معها.

كما شاركت الاخت سلام بطرس باستجابة الله للصلاة وشفائها من مرض خطير. هذا مما شجع الاخوات وأكد لهن أن الرب موجود ويعمل في اولاده. عندها شاركن الاخوات بصلوات شفاء.

ناردين غريب
الاخت ناردين غريّب تشارك عن خدمة السفراء
بعدسة دار الكتاب المقدس

ثم قامت الاخت ناردين غريّب بالمشاركة عن خدمتها في خدمة السفراء التي تأسست عام 2012 وهدفها الوصول لعدد أكبر من المدن والقرى للتبشير والقيام باعمال رحمة. وقد ذكرت ناردين بانهم يقومون بتدريب المؤمنين في كيفية توصيل رسالة الخلاص. وفي الختام وضعت الايادي للصلاة من أجل الخدمة.

واختتم اللقاء بكلمة شكر من الاخت دينا كتناشو لجميع الاخوات الحاضرات.