الناصرة - استقبلت كنيسة يسوع الشاب (السلزيان) فريق "الاولاد المرنمين" المعروفين باسم Kisi (كيدز سينغينغ) حيث اقاموا امسية احتفالية بمناسبة موسم الاعياد المسيحية.

وقام الفريق بعرض مسرحية موسيقية بعنوان "نجم اضاء في بيت لحم" داخل مبنى كنيسة يسوع الشاب، مساء أمس الاثنين 30 كانون أول/ ديسمبر 2013.

يتكون فريق الاولاد المرنمين من 116 شخصا ينتمون لعدة كنائس انجيلية وكاثوليكية من ثلاث دول مختلفة، وهي، النمسا والمانيا وسويسرا.

وقد شاركوا بقصة الميلاد وخلفياتها، ابتداء من ايام ابراهيم ثم زكريا واليصابات والاحداث التي حدثت انذاك والتمهيد لطريق المخلص، التحديات التي واجهت مريم العذراء، ولادة الطفل يسوع وبشارة الرعاة.

وقد عرضت القصة من خلال مسرح موسيقي رائع وبديع وبتقنية عالية شدّت من خلالها انظار المشاهدين.

ورنمَّ الفريق المؤلف من مختلف الفئات العمرية 3 - 83 باربعة لغات مختلفة، الالمانية، العربية، العبرية والانكليزية بانسجامٍ وتناغمٍ، الامر الذي برهن على الوحدة في العمل من خلال شخص المسيح ، وقد جلب الفريق معه ادواته التقنية الخاصة من اضاءة، آليات، ملابس، وهندسة صوتية عالية الجودة.

قام الفريق في البدء بترنيم قانون الايمان خارج الكنيسة من خلال عرض موسيقي بقيادة المسؤولين عن الفريق الاخ هانس وزوجته بريجيت التي الّفت ولحنّت المسرحية الموسيقية الميلادية، مسرحية اعلان محبة وفداء وخلاص يسوع المسيح.

يذكر ان فريق "اولاد المرنمين" قد تأسس قبل عشرين سنة، وقد شارك بالعديد من العروض في البلاد خلال هذا الشهر، منها العرض في مدينة بئر السبع في 22 من هذا الشهر مع مجموعة من اليهود المؤمنين ( المسيانيك )، كما عرضوا مسرحية في مدينة بيت لحم في في 24 من الشهر الجاري مع الاولاد العرب المؤمنين، اضافة الى هذا قاموا بزيارة بيت جالا وبيت ساحور التي اشترك بعض من سكانها في المسرحية، كما عرضوا في مدينة القدس في 26 الشهر مع الاولاد من فلسطين واسرائيل .

في نهاية الامسية قام الاخ هانس المسؤول عن الفريق برفع الصلاة الربانية مع جميع الحضور متمنيًا سنه جديدة مليئة بالبركة على الجميع.

لمشاهدة كل الصور، انقروا على البوم صور احتفال الاولاد المرنمين بكنيسة يسوع الشاب السيليزيان