قام بيت المسن "مار فرنسيس"، صباح اليوم الاثنين، بالاحتفال بمناسبة اقتراب عيد الميلاد المجيد بحضور نساء من مختلف الطوائف المسيحية والكنائس الجليلية، كما حضرت نسوة من جمعية "عرس قانا" وأخريات متطوعات من "التأمين الوطني"، ومتطوعات من مستشفى الناصرة، احداهن الاخت "فيوليت زكريا" المتطوعة الناشطة منذ اكثر من 23 سنة.

شارك بالاحتفال الدكتور "كميل توتري " نائباً بكلمته عن مدير بيت المسن السيد الاب "مضر سلمان"، والأب فرانسوا راعي طائفة اللاتين، حيث حيوا الجميع وتمنوا لهم عيدًا سعيدًا، وقد شكروا بشكل خاص الأخت فيوليت على عملها وتطوعها المعنوي والمادي والاجتماعي، ونشاطها في حقل الرحمة والمساعدة الانسانية.

شاركت الاخت ايرين صالح بالعزف على الاورغ بينما رنم الجميع بفرح، بتصفيق وتهليل ترانيم ميلادية، ثمّ قامت الاخت" لوسين صايغ " من كنيسة الناصريين بدور البابا نويل ووزعت مع الاخوات اكياس العيد.

في نهاية اللقاء احتفلوا بعيد الاخت الفاضلة فيوليت زكريا (80 عاما)، التي حضرت اللقاء مع صديقاتها وأفراد من عائلتها. وقاموا بتهنئتها وتكريمها على مجهودها وتعبها خلال السنين الطويلة، المليئة من ثمر المحبة والحنان والعطاء.