كما في كل سنة، قامت خدمة اللجنة الروحية في مستشفى الناصرة (المستشفى الانجليزي) بالاحتفال في قاعة برنات، باضاءة الشموع بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد المجيد، مساء يوم الاحد 15 كانون الاول / نوفمبر 2013.

افتتح البرنامج القس سهيل بطحيش راعي الخدمة الروحية في مستشفى الناصرة، تلاه مشاركة وترحيب من  مدير المستشفى الدكتور "بشارة بشارات" بالموجودين الذين احتشدوا بالمكان، ومن ثم رفع الاخ رجائي سماوي صلاة من أجل بركة الرب على الاحتفال .

شارك بالترنيم الاخ عادل شيني ورنم مع الحضور بعض الترانيم الميلادية، ثمّ باشَر فريق "اولاد الملك" الذي يشرف عليه الاخ انيس برهوم وزوجته نوال من بيت النور في شفاعمرو والذي تديره الاخت "رجاء غريمبرغ" ومساعدتها الاخت "جيزيل خورية"، وقاموا باداء عروض مميزة نالت اعجاب الحضور، منها رقصة على لحن ترنيمة "مع ملاك الله جندٌ" التي قدمتها مجموعة الصغار، كما قدمت الفئة الاكبر عمرًا دراما صامتة بعنوان "اطلقني حرًا"، حيث يدور حوارها حول قوة هيمنة وسلطان شخص الرب يسوع الذي يحرر من كل القيود مهما كانت صعبة.

شارك القس سهيل بطحيش بقراءة من انجيل "متى 2:2-14"، وقد قامت ايضا الفتاة فرح رجائي سماوي بتقديم ترنيمة خاصة "في عيدك المجيد". ثم قدّم القس ابراهيم سمعان تأمّلا قصيرًا وشهد عن عمل الرب وشفاءه من مرض سرطان الرئة من خلال استجابة الرب لصلاة اخوة كثيرين.

قامت عريفة الحفل الاخت نجلاء حماتي بدعوة المتطوعين وتكريمهم أثناء عرض بعض الصور، كما شكرت كل من ساهم في الخدمة الروحية في المستشفى خلال السنة الماضية.

واخيرا قامت الاخت لوسين صايغ (بابا نويل) بتوزيع اكياس العيد على الاولاد، وفي الختام تشارك الجميع التضييفات.