بيت لحم - زار مدينة بيت لحم أكثر من 31 الف سائح وسائحة من مختلف الجنسيات الأجنبية والمحلية ومن عرب اسرائيل خلال الأسبوع الماضي.

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان إحصائية شرطة السياحة والآثار في شرطة محافظة بيت لحم الأسبوعية تؤكد بأنها أمنت دخول 31,015 سائح وسائحة من مختلف الجنسيات الأجنبية وعدد من السياح المحليين ومن عرب اسرائيل خلال زيارتهم لمحافظة بيت لحم بقصد الحج لكنيسة المهد وزيارة الأماكن المقدسة في المحافظة.

كما قدمت لهم شرطة السياحة المساعدة والإرشاد في أثناء تنقلهم ووفرت لهم الأجواء المناسبة خلال هذه الزيارات .و أكدت الإحصائية على انه أقام في فنادق المحافظة 26345 من النزلاء الأجانب والمحليين فيما أكدت الإحصائية بأن السياح الروس سجلو أعلى نسبة بين عدد الزائرين والسياح اذ بلغ عددهم 7,879 سائح. هذا و سجلت الإحصائيات بان عدد النزلاء الأعلى نسبة هم البولنديين والذين بلغ عددهم 4,200. وان عدد الحافلات التي اقلتهم ودخلت المحافظة بلغ 832 حافلة.

وأكد البيان بان الاحصائية اشارت لزيادة في عدد السياح القادمين لبيت لحم خلال خلال الاسابيع الماضية في ظل اقتراب اعياد الميلاد المجيدة.