كنيسة البشارة للاتين تستضيف ابناء الشبيبة / كنيسة العائلة المقدسة

تحت شعار "ايماني فيك كبير"، نظمت الأمانة العامة للشبيبة الطالبة المسيحية في فلسطين بالتعاون مع شمامسة المعهد الاكليريكي في بيت جالا، يوم الجمعة، احتفالاً بمناسبة "عيد يسوع الملك" لفئة الشبيبة الاعدادية، استضافته كنيسة البشارة للاتين في بيت جالا وبمشاركة أكثر من 200 من أبناء الشبيبة والذين جاؤوا من مختلف الرعايا الكاثوليكية في محافظات رام الله وبيت لحم ونابلس وجنين.

وافتتح اللقاء بالصلاة الصباحية، ثم بكلمة القاها راعي كنيسة البشارة للاتين في بيت جالا الأب ابراهيم شوملي، والذي رحب فيها بأبناء الشبيبة الاعدادية المشاركين من مختلف الرعايا، وبممثلي الأمانة العامة للشبيبة والمسؤولين والشمامسة والراهبات.

وترأس الأب جوني بحبح القداس الاحتفالي بعيد يسوع الملك تخلله اعترافات. وألقى عظة بليغة تحدث فيها عن المعاني التي يحملها عيد "يسوع الملك" لأبناء الشبيبة، داعياً الشبيبة الى المواظبة على الصلاة والتعمق في الايمان. وقام أفراد شبيبة من مختلف الرعايا بتلاوة القراءات وقراءة الطلبات.

من جانبه، شكر الأمين العام للشبيبة الطالبة المسيحية في فلسطين مغنم غنام، كافة الشبيبات التي لبت دعوة الأمانة وشاركت في الاحتفال والشمامسة الذين أشرفوا على البرنامج، لافتاً الى أن هذا الاحتفال يتصادف مع اختتام سنة الايمان ومع احياء الأمانة لمرور 50 عام على تأسيسها.