أقامت جمعية تبشير الاولاد بعد ظهر الجمعة الموافق الاول كم تشرين ثاني / نوفمبر 2013 تدريبًا خاصًا لمعلمي مدارس الاحد في قاعة مركز جمعية تبشير الأولاد في الناصرة، حيث حضر أشخاص من كنائس الرابطة المعمدانية وكنيسة الناصريين كما حضره بعض من معلمي مدارس الأحد من خارج البلاد.

إفتُتحَ اللقاء بكلمة صلاة ثم ترحيب من مدير الجمعية الاخ فادي حنا الذي سلّم بعدها المنبر للاخ صموئيل باشا المسؤول عن المطبوعات ونشرها في مركز الجمعية، والذي بدوره قام بعرض كم كبير من المواد المطبوعة والقيّمة والتي تعتمد في اصدارها على الكتاب المقدس فقط، حيث يتم فحصها عدة مرات قبل البدء في نشرها، لكي تكون سبب بركة في ايصال الحقائق الكتابية للاطفال. من هذه المواد القصص الكتابية من العهدين القديم والجديد، ترانيم الاطفال، آيات الحفظ، ومواد اخرى مساعدة للطفل مثل قصص المرسلين في بلاد العالم وغيرها، ويشار بالذكر هنا الى ان جميع الترانيم والآيات المطبوعة هي عمل محلي اصبح يستخدم في عدة اقطار من العالم.
 
اما الاخ يوسف سمعان المسؤول عن خدمة نادي البريد فقد تكلم عن كتاب (كلمني عن الله ، الذي تمّ طباعة 5000 نسخة منه، وهو يستخدم في تعريف الاولاد على شخص الرب يسوع وتوعيتهم من خلال سلسة لعشرة دروس مراسلة تناسب اعمار الاولاد، تحتوي على اسئلة تساعد الطفل في اجابته عليها بفهم بعض من اجزاء الكتاب المقدس، ويحصل في نهاية السلسلة على شهادة وجائزة تقدير مكافأةً له على اجتهاده وسعيه كجندي صغير في مملكة الرب يسوع، وهذا يتم باحتفال خاص والذي سيصادف في 15 تشرين ثاني / نوفمبر 2013 حيث سيتن تخريج الفوج الثالث على التوالي.

من الجدير بالذكر ان خدمة نادي البريد بدأت قبل سنة بمشاركة عشرة اولاد واصبحت االيوم تضم 120 ولداً.

تكلم الاخ فادي حنا عن سلاسل قصص المبشرين ذات الثلاثة اهداف: فهي تدعو للعمل الارسالي كما تدعو للرؤية المستقبلية داخل قلب الطفل وكذا فانها تعلم حب العطاء والتفاني.
في نهاية اللقاء تشارك الجميع في التضييفات الخفيفة.