وصلنا من الاخت ناردين عرام من مدينة حيفا رسالة تطلب فيها من جميع المؤمنين الصلاة من اجل عائلتها التي تقطن في مدينة الناصرة والتي تمر في ظروف قاسية وظالمه، وننشرها لكم كما وصلتنا دون التغيير في النص:

سلام المسيح
اخوتي في الرب انا من حيفا
الكنيسه المعمدانيه في حيفا

انا وعائلتي التي تسكن في الناصره نمر اوقاتا مريعه منذ اكثر من شهر.
الكل يقول لا امل انتم في ورطه لا هروب منها الا بالتصرف مثل اعدائكم والقصد بالاعداء مجموعه من الخارجين عن القانون استؤجرت لتهدد اخي وابي وكل العائله بهدف اجبارنا على دفع مبالغ هائله لا ذنب لنا فيها ولا حق لهم عندنا ليطلبوها وايضا ليس بوسعنا نأمينها اصلا!
هنا اخبار الهجومين الذين تعرضنا لهم- في 1\5\2009 وقبل يومين

http://www.panet.co.il/online/articles/71/73/S-205315,71,73.html

http://www.panet.co.il/online/articles/71/73/S-196801,71,73.html

نحن نتوجه للاخوه من عامة الكنائس والمؤمنين اجمع لنكون جسدا واحدا في المسيح يرفع صلاة لاجل كف الشر عنا وعن الكثير من مسيحيي الناصره وغيرها وهذه الظاهرة من سيء الى اسوأ!
اتكالنا على رب المجد الذي قال من مسكم فقد مس حدقة عيني, نحن لا نعلم كيف سينقذنا الرب لكن نؤمن انه سيفعل, عيوننا عليه رغم قسوة التجربه التي لن يدرك بشاعتها الا من اختبر هذا الظلم والتهديد والخوف بشكل شخصي.

ليبارك الرب محبتكم, واشكر كل من يستطيع ان يشاركنا في اصوام او صلوات, الرب امين وعادل, الرب برج حصين!

بمحبة المسيح
ناردين عرام

نحن في موقع لينجا نطلب مع الاخت ناردين من جميع الاخوة والاخوات الذين يقرأون هذا الخبر ان نتحد معا في الصلاة من اجل هذا البيت، وايضا لنخبر كنائسنا ولنقوم باجتماعات خاصة للصلاة من اجل هذا الموضوع.

فان كان عضو واحد يتألم فجميع الاعضاء تتألم معه. وان كان عضو واحد يكرم فجميع الاعضاء تفرح معه (1 كورنثوس 12: 26)