"وَمَا سَمِعْتَهُ مِنِّي بِشُهُودٍ كَثِيرِينَ، أَوْدِعْهُ أُنَاساً أُمَنَاءَ، يَكُونُونَ أَكْفَاءً أَنْ يُعَلِّمُوا آخَرِينَ أَيْضاً." (2 تيموثاوس 2:2)

افتتحت كلية ICB للكتاب المقدس في مدينة نتانيا السنة الدراسية الأكاديمية الجديدة اليوم الخميس الموافق 03 تشرين أول / اكتوبر 2013، حيث عقدت الكلية لقاء احتفالي للطلاب والطالبات بحضور الطاقم الإداري والمعلمين.
شارك الاحتفال جميع الطلاب والطالبات من العرب، اليهود، الروس والاجانب حيث كانت أجواء مسيحية وشركة جماعية رائعة تسودها المحبة والفرح، وبعدها شارك ثلاثة طلاب بالصلاة باللغة العربية والعبرية والروسية، ومن ثم قدم فريق الترنيم فقرة من الترانيم المسيحية.

وبعدها رحب رئيس الكلية الدكتور ايرز تسوريف بالطلاب وتوجه للطلاب والطالبات الجدد مرحباً بقدومهم للدراسة في الكلية، ثم قدم الدكتور ايرز مشاركة فيها شجع الطلاب عن أهمية دراسة كلمة الرب والكرازة بالإنجيل في بلادنا اخذاً مثال عن خدمة عزرا الكاتب من سفر نحميا الاصحاح السابع والثامن.

تلاه مشاركة من الاستاذ المحامي توماس داميانوس بكلمة تشجيع للطلاب وبالأخص للطلاب الجدد.

يجدر بالذكر بأن هذه السنة قد بارك الرب يسوع المسيح الكلية بأكبر عدد من الطلاب في 25 سنة من الخدمة، حيث امتلأت جميع الصفوف من الطلاب والطالبات في جميع المسارات الأكاديمية باللغة العربية، العبرية، الروسية والإنكليزية.

وفي نهاية الاحتفال تشارك جميع الطلاب مع طاقم المعلمين وإدارة الكلية في وجبة احتفالية.

ملاحظة: تعلن إدارة الكلية بأنه ما زال التسجيل ممكن حتى يوم 16\10\2013.