استضافت كنيسة المخلّص الانجيلية الاسقفية في كفر ياسيف لقاء السيدات القطري ليوم كامل تحت عنوان "ليك مكان للسيدات". وقد حضر اللقاء الذي رعته مطرانية القدس 350 سيدة من مُختلف كنائس مطرانيّة القُدس في الضفة الغربيّة والجليل.

افتتح البرنامج راعي الكنيسة القس بلال حبيبي ورحب بسيادة المطران سهيل دوّاني وزوجته شفيقة والاخوة الرعاة الزملاء وبجميع السيدات الحاضرات. بعدها قدّم المطران كلمة روحيّة شارك فيها عن أهمية اللقاءات عندما تكون تحت غطاء اسم المسيح.

بعد ذلك شاركت زوجة راعي الكنيسة الاخت لينا حبيبي بصلاة وتكلمت عن أهمية عمل النساء بالكنيسة. تلاها فقرة خاصة من العبادة والتسبيح جمعت بين الترانيم الكنسيّة والترانيم التعبدية بقيادة فريق الترنيم الخاص بالكنيسة.

تخلل اللقاء شهادات حية عن عمل الله في حياة الحاضرات وصلوات ومشاركات اخرى وعرض فيديو خاص.

اما الكلمة الرئيسية فكانت بمشاركة أخوات من الكنيسة، حيث أطلقن على الكلمة عنوان "أهداف كنيسة يسوع اليوم".

بعدها تشاركت النساء طعام الغذاء الذي ساعد في اعداده شباب الكنيسة.

في نهاية اللقاء شكرت الاخت شفيقة دوّاني بإسم المطرانيّة القائمين على هذا الحدث الخاض والمميز والمعد بشكل منظم ومرتب والذي يدل على الوقت والمجهود والعمل كفريق واحد في الكنيسة وقدّرت مجهوداتهم الكبيرة.

وبالختام قدّم أعضاء الكنيسة المضيفة هديّة لكل سيدة تحتوي على تقرير الكنيسة لعام 2012، كتاب عن الولادة الجديدة، سي دي ترانيم ووعظ وأمور مسيحية أخرى.

وقال بعض الأعضاء لموقع لينغا، أن فرح المشاركات باللقاء كان واضحا حيث قالت بعض النساء المشاركات انهن سيعملن بكل جهد ونشاط على نقل رسالة المسيح وسط كنائسهم وللآخرين.

الصور من تصوير كنيسة كفر ياسيف الاسقفية الانجيلية


اخوات الكنيسة في استقبال السيدات عند بوابة الكنيسة

لمشاهدة كل الصور ادخلوا الى صفحة البوم الصور للقاء السيدات القطري على صفحات موقع الكنيسة الاسقفية الانجيلية في كفر ياسيف.