اجعلني كخاتم على قلبك كخاتم على ساعدك نشيد الانشاد 8: 6

هذا الخاتم اقدمه لك عربونا للعهد الذي قطعناه، بهذه الكلمات احتفل الأخ كارلوس داميانوس والأخت تانيا كوزنيتسوف عهد زواجهما،  وفي احتفال بهيج استقبل العروسين كارلوس وتانيا في ساحة فندق الكراون هوتيل بالناصرة مساء يوم الاربعاء 2009/04/29 حيث حضر هذا الاحتفال جمع كبير من اقارب واصدقاء العروسين، وما ميز هذا الحفل حضور اخوة واخوات من جنسيات مختلفة، بالأخص يهود وعرب.

وقد اسقبل العريس اولا بالتصفيق الحار ومن ثم اذخل والد العروس الأخت تانيا لغاية المنصة حيث استقبلها العريس والجمع بالتصفيق الحار، اشترك في مراسيم الزواج الأخ كميل ضو احد الرعاة في كنيسة "بيت ايل" وراعي آخر من الكنيسة اليهودية (يهود مؤمنين بالرب يسوع المسيح) وقد كانت مراسيم الخدمة باللغتين العبرية والعربية.

بعد المراسيم توجه المدعويين الى العشاء والاحتفال بالعروسين.

نتقدم من موقع لينجا الى الأخ كارلوس والأخت تانيا بأحر التبريكات سائلين الرب يسوع ان يبارك هذه الخطوة وتكون حياتهم الزوجية مليئة بالخير والبركات قائلين مع صاحب المزمور  "لانك تأكل تعب يديك.طوباك وخير لك. امرأتك مثل كرمة مثمرة في جوانب بيتك. بنوك مثل غروس الزيتون حول مائدتك. هكذا يبارك الرجل المتقي الرب. يباركك الرب من صهيون وتبصر خير اورشليم كل ايام حياتك. وترى بني بنيك.مزمور 128