اجتمع اكثر من 25 شخصا ما بين مسؤولين ومرشدين يوم الأحد الموافق 30 \6\2013 في مقر جمعية تبشير الاولاد في الناصرة من اجل التحضير لبرنامج مخيمات العاب الأولاد (كيدز جيمز ) الذي بدأ أول نشاطاته عام 2006 .

قام الأخ فادي حنا المدير العام  للجمعية بالترحيب بفريق الأجانب والمسؤول عنهم القس ماثيو، هذا الفريق الذي اتى من انحاء مختلفة من حول العالم  للتطوّع لمدة قصيرة في مستشفى الناصرة.  من بينهم طالب الطب، المهندس  الرياضي العدّاء وايضا التلميذ. وقد رحّب الأخ فادي ايضاً بفريق المرشدين العرب، غالبيتهم من الطلبة المتطوعين،  ومن ثم تمّ تقسيم  جميع الحاضرين الى مجموعات منها مسؤولين ومنها مساعدين لفعاليات المخيم المختلفة والتي ستقام في الناصرة وكفرياسيف وعيلبون وشفاعمر، وستدوم لمدة ستة اسابيع متتالية حتى منتصف شهر اب \ اغسطس القادم.

وعرض الأخ صموئيل باشا المسؤول عن مخيمات (كيدز جيمز) برنامج المخيم للأسبوع الأول 1\7_ 5\7 حيث سينضم للمخيم ما يزيد عن 60 طفل تتراوح اعمارهم  ما بين  6 و 9 سنوات، وسيشاركون في 4 دورات متتّالية يتعلمون فيها قصّة الكتاب المقدس ومن ثم بلد من بلاد الشرق الاوسط ثم يقومون بدورة العاب الماء تتخللها مجموعات نقاش عن قصة الكتاب، كما سيضم المخيم في الأسبوع الثاني الاولاد التي تتراوح اعمارهم ما بين 10 _12 سنه من تاريخ 8\7 _ 12 \7.

بعد استراحة الصباح القصيرة سيشارك الاولاد في 8 نشاطات مختلفة بحسب اختياراتهم، لكل منهم ان يختار نشاطين،  مثل  التدبير المنزلي الرياضة كرة القدم  الفنون الرقص الدراما وغيرها

اشترك الجميع بتبادل الاراء والبث في امور مختلفة تتعلق بالمخيم من خلال 4 مجموعات نقاش ، ثمّ زار الجميع المحطات المختلفة للفعاليات التي سوف تتم في مقر الجمعية . في نهاية اللقاء تناول الحضور وجبة عشاء خفيفة .