موقع نور في الجليل لا يريد ان يخدم الزوار هذه المره، بل يُريد ان يخدم اصدقاء واحباء زوار الموقع. فبما اننا قمنا في الماضي بتطوير موقع ترانيم مسيحية والذي يحتوي على مئات الالبومات والاف الترانيم التي اختيرت بدقة وجودة وعالية، لكي تتمعوا بالاستماع اليها ولم يكن هدفنا العدد فقط. فقد قررنا هذه المره ان نخدم اصدقائكم واحبائكم ولكي تُسمعوهم الترانيم الاصيلة التي انتم تفتخرون بها.

من الان تستطيعون ارسال رابط موقع ترانيم مسيحية hymns الجديد بالاحرف اللاتينية لاصدقائكم من الدول الاخرى، الذين لا يعرفون القراءة او الكتابة باللغة العربية ولكنهم يحبون ان يسمعوا الترانيم التي سمعوها في كنائسكم او الترانيم التي سمعوكم ترنمونها والتي تعتزون بها، التي كان لها تأثير كبير في حياتكم الروحية. فقد اصبح لديهم الامكانية بدخول الموقع وتصفحه لوحدهم بدون اي مساعدة منكم.
وايضا يمكنكم ان تقدمونها لاقربائكم في الغربة ولاولادهم الذين ولدوا هناك والذين يتكلمون اللغة العربية ويفهمونها ولكن لا يعرفون قراءتها او كتابتها. فمن اليوم اصبح اشتياقهم اليها من الماضي، لانهم سيختارون الترانيم التي يريدونها ويسمعونها براحتهم وحسب رغبتهم.

صلاتنا ان تكون هذه الترانيم سبب بركة لكثيرين ولكي تقرب القلوب من المؤمنين المسيحيين العرب والمؤمنين في الدول الاخرى.
نحن نعتز بلغتنا وترانيمنا العربية ولهذا قدموها لكل العالم ليسمعوها.

عنوان موقع الترانيم الجديد بالاحرف اللاتينية: https://hymn.linga.org