اقام نادي البريد في جمعية تبشير الاولاد في الناصرة، يوما ترفيهيا للاولاد وذلك بعد ظهر يوم الجمعة الموافق 24\5\2013. وقد دعى النادي اعضاء فريق من البرازيل الذين حضروا مؤخرا للبلاد ليقوموا بالمشاركة بعدة  فعاليات، والذين لبوا الدعوة بكل فرح. 

في بداية البرنامج، رحب الأخ فادي حنا مديرجمعية تبشيرالأولاد بالحضور من الفريق البرازيلي، كما رحب بفريق العاملين المتطوعين في الجمعية وهم الأخت ريما نقولا والأخت نانسي سمعان والأخ يوسف سمعان، المسؤول عن نادي البريد. ومن ثم عرض فريق الشباب البرازيلي مسرحية تعبيرية غنائية تكلمت في فحواها عن كيف تتقبل ألأخر، حيث قام كل واحد من الفريق بتقديم مهنته على حدة بقصد اظهار اهمية احترام وتقدير كل انسان يمتلك حرفة معينة، وكم هو من المهم ان يحرص عليها ويزاولها  بكل مسؤولية ونزاهة، ولكن اذا حدث انه  فشل في ادائها ووجد نفسه وحيدا لانه لم ينجح في اتمامها كما يجب،  فالله كفيل بان يساعده. الوحدة  تقرب الانسان من الله الذي هو الصديق الالزق من الأخ وهو الصديق الوحيد، حتى ولو لم يقبلك الاخرين او حتى ولو لم تنجح في اداء عملك، فالله الوحيد الذي يقبلك كما انت.

 كان العرض رائع جدا وملفت للنظر مما جذب انظارالاولاد.  وبعد انتهاء العرض قام المسؤولون بتوزيع ألأولاد ألى مجموعتين، الاولى مجموعة رياضة في كرة السلة وكرة قدم وقد ادارها الأخ يوسف، اما الثانية فكانت مجموعة اشغال وادارتها الأخت نانسي وقامت بعمل (فن اوريجامي) ما يعني طي اوراق بهدف صنع اشكال جميلة منها.  تخللت هذه الفعاليات تقديم التضييفات للجميع وفي نهاية البرنامج تم توزيع الهدايا المختلفة على الاولاد.