عقد بيت الصلاة وعظائم الله يوم الجمعة 17/5/2013، خدمة عبادة وصلاة للشباب في قاعة المدرسة المعمدانية تحت عنوان: لأنكم ستنالون قوة متى حل الروح القدس عليكم.

وقد شارك في اجتماع الصلاة أكثر من 120 شابًا وشابة اتوا من كنائس مختلفة.  وقام بقيادة الترنيم الاخ نقولا عودة مع فريق مكوّن من شباب من الكنائس المعمدانية في كفر ياسيف وعيلبون وطرعان. وقد قاد فترة الصلاة عدة خدام منهم الأخت رانية صايغ والاخت روز عبيد والأخ ابراهيم سدران والأخ سليم حنا والأخت انديرا حنا.

وقامت الاخت رانية صايغ بعرض فيلم عن إيقاظ الحراس، بحيث يتكلم الفيلم عن حركة الصلاة في العالم كله وما تصنعه قوة الصلاة في تغيير مجتمعات ومدن في أماكن عديدة في العالم. وحثت الاخت رانية على تبني حياة الصلاة القادرة  ان تغير حياتنا ومدننا وبلادنا على شتى مجالاتها. ومن ثم قدمت  الأخت جوليان بيفر والأخت كرستين سوطي، رقصة تعبيرية على ترنيمة " spirit break out".

وكانت فترة العبادة مملوءة في الصلاة بحيث اتحد الشباب خلالها في الصلاة لأجل بعضهم البعض ولأجل مدنهم وقدم بعدها الأخ يوسف عربيان، شهادة شخصية عن قوة الصلاة التي انقذت حياته بمعجزة خلال الظروف الصحية الصعبة التي مر بها.

وشارك القس جاك سارة، رئيس كلية بيت لحم للكتاب المقدس، بكلمة من سفر اعمال الرسل 1: 8  حيث شدّد على أهمية الروح القدس في حياة المؤمن لاجل المجاهرة والتبشير المشحون بقوة الروح، وكذلك شارك باختباره الشخصي حيث تكلم عن التغيير الجذري الذي حصل في حياته وهو شاب بعد قبوله للرب، وقد شجّع الشباب لخدمة الرب.

وفي النهاية قدم القس جاك دعوة لكل شاب وشابة يريد ان يكرس حياته ويمتلئ من الروح القدس، ان يركع ويصلي أمام الرب. وعندها قدمت الاخت رانية دعوة للشباب التي تحتاج الى خدمة صلاة شخصية للتقدم للإمام للصلاة كيما يقوم فريق الصلاة من الخدام الحاضرين بدعمهم والصلاة لأجلهم.

وانتهى الاجتماع بوقت من الشركة الطيبة بين الشباب معا في تضييفات خفيفة.