زار فريق المتطوعين الايرلندي Lift team ) Labour in faith and trust ) والذي يعني " تعب عمل المحبة بالايمان والثقة "، جمعية تبشير الاولاد في الناصرة للمرة الخامسة على التوالي والتي يديرها الاخ فادي حنا، وقد حضر 7 اشخاص من مهنيين وحرفيين، البعض منهم متقاعد والاخر فضل ان يمضي عطلته السنوية في العمل الارسالي التطوعي، هذه الارسالية التي تعهدت ان تخدم المؤسسات والكنائس الانجيلية في العالم من خلال اعمال البناء والترميم، والتي تقوم سنويا بخدمة اثنا عشر مشروعا في دول مؤسساتها وكنائسها المسيحية بامس الحاجة الى المساعدة التطوعية.

حضر فريق (Lift Team ) البلاد للمرة الاولى عام 2007 حيث اتم ترميم الطابق الارضي في الجمعية، وقام بترميم المطبخ كلية، كما بنى غرفة الطعام بارشادات من الاخ صموئيل باشا، كذلك حدث غرف الحمامات، هدمت جدران واقيمت اخرى في اماكن مختلفة. واجه الفريق انذاك بعض الصعوبات لصغر المكان وكبر عدد الفريق وسوء احوال الطقس الماطر. وعلى مدار السنوات اللاحقة قام الفريق الذي تغير بعض من افراده من وقت لاخر باتمام قاعة الاجتماعات الكبيرة، كما رمم بيت الضيوف في الطابق الاول واكمل بناء الطابق الثاني وكل ما لزم من اعمال، النوافذ الابواب الارضيات، مطالع الدرج نقاط الكهرباء وانابيب المياه وتوزيعها، كذلك رتبت الحدائق والساحات واعدت لاستقبال مخيمات الصيف (العاب الاطفال ) Kids Games التي كانت قد افتتحت ابوابها في اشهر الصيف في مركز الجمعية منذ اربعة سنوات متتالية اتمتها بنجاح وامتياز. كان كل فرد من الفريق يعمل بجدية ترتيب خضوع ومحبة وكان يمضي ما بين 10 -12 ساعة عمل يوميا، وقد توازى عملهم مع برد الشتاء وحر الصيف الشديد.
كان مسك الختام لهذه النهضة الرائعه لفريق ( Lift Team ) دعوة لزيارة مناطق بحيرة طبريا وكفرناحوم ومن ثم تناول طعام العشاء معا. طاقم الجمعية مديره ولجنته الموظفين وطاقم المتطوعين واصدقاء الجمعية يتقدمون بشكر الفريق شكرا خاصا وخالصا على ما قاموا به من معونة وعمل رائع لمجد الرب.

متطوعين ايرلنديين يرممون جمعية تبشير الاولاد في الناصرة