بدعوة خاصة من الاخ فادي حنا، مدير جمعية تبشير الاولاد،  قامت مجموعة من عازفي الاجراس بقيادة الاخت ديبي رايس وعددهم 30 عازف و عازفة، بزيارة البلاد لتقديم حفلهم الموسيقي الدولي الاول بعنوان رحلة موسيقية في الايمان، يوم الامس السبت في كنيسة يسوع الشاب-الساليزيان.

انضم اليهم في العزف فريق رامات جان "انباليم" للاجراس بقيادة الاخت بريندا، حيث بدأ التعاون بين الفرق المختلفه وخصوصا فريق الانباليم منذ عام 2005 وقد توج هذا التعاون بالعروض التي تمت مؤخرا في البلاد منها القدس وتل ابيب وحيفا واخيرا الناصرة. وقالت الاخت ديبي رايس ان الموسيقى تتخطى كل الحواجز والمعوقات والاختلافات اذ انها تتكلم للجميع بلغة واحدة. 

وقام فريق الاجراس بعرض عدة الحان استمالت استماع واصغاء الحضور منها : معزوفة على اجنحة النسور وهي مقتبسة من سفر اشعياء ومعه الوعد بان الله مزمع ان يعطي رفعة لشعبه، تلاها معزوفة (هافا نجيلا ) والتي نالت شهرة عام 1991 و ماتزال مشهورة حتى يومنا هذا وقد ترجمت للعربية بعنوان بحر محبة الفادي، وعزفت الفرقة ايضا معزوفة صوت ينادي في الليل وضفدعتي الصغيرة كوكي ومعزوفة بوابة التنين التي تصف جمال الجبال والتلال وتكون لوحة فنية عن بلاد هونغ كونغ بينما تروي من خلال عزفها قصة الرعاة والمجوس في طريقهم الى بيت لحم. 

تخلل الاحتفال استراحة قصيرة قام بها اعضاء الفريق باشراك الحضور في العزف على الاجراس كمحاولة للتعرف على هذه الالات المميزة الرنانة . في نهاية العرض الموسيقي قدم الفريق معزوفة ترنيمة ملك الملوك كخاتمة لبرنامج اقل ما يقال عنه انه قرب السماء من الارض واضاف اجواء من الراحة السلام والانتعاش الروحي .

و يذكر ان اعضاء الفرقة اتوا من اربع دول وهي الولايات المتحدة الامريكية وكندا وهونغ كونغ وبورتوريكو.