اقامت كنيسة المخلص الانجيلية الاسقفية في كفرياسيف الليلة، الاحتفال الكبير "ليك مكان" في ساحة الكنيسة بحضور اكثر من الفي شخص من ابناء البلدة والمناطق المجاورة، في مشهد قلما تراه من ناحية الحضور والبرنامج والترتيب والاعداد المسبق السليم من ابناء الكنيسة وراعيها القس بلال حبيبي.

ابتدأ اللقاء بعرض مقاطع فيديو من برنامج "ليك مكان" من العام 2011 ، حيث يظهر به القس بلال حبيبي، راعي الكنيسة، في اللقطة الاولى يقول: ليك مكان في قلوبنا جميعا لانه هكذا احب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد (يوحنا 3: 16) مع لقطات من ترانيم وتمثيليات من الاحتفال الذي عقد في العام 2011.

بعدها قام القس بلال حبيبي بالترحيب بالحضور وقال للجميع "ليك مكان في قلب الآب" ورحب بكل الذين حضروا من كل الخلفيات والطوائف، سأئلاً الرب ان يكون الاحتفال بركة لكل الاباء والامهات ويجذب أُناس اكثر الى الاب لانه يوجد "ليك مكان".

من ثم قام فريق التسبيح التابع للكنيسة بقيادة الاخ شادي سعيد، بقيادة فترة من الترانيم، حيث ابتدأوا بترنيمة "ما فارقنيش ابدا ابدا". بعدها شارك الاخ شادي سعيد بتأمل قصير تحدث فيه عن استطاعة المؤمن كل شيء بالمسيح الذي يقوي المؤمن وأن كل شخص هو محبوب في المسيح. وشاركت مجموعة من صبايا من الكنيسة برقصة تعبيرية.


تصوير الطفلة نيريا ابو شرقي (6 سنوات ونصف)

بعدها تم عرض شهادات فيديو مسجلة للعديد من شباب وصبايا الكنيسة، حيث شاركوا عن عمل الرب في حياتهم التي غيرها من حب العالم الى حب المسيح، وتحدثوا عن القداسة مع المسيح بدل حياة السجن العالم واستبداله بحرية المسيح. وقدم مجموعة من الشباب تمثيلة صامته تتحدث عن المؤمن ومغريات العالم التي تحاصره من كل جانب، وكيف بعدها يأتي المسيح لينشله من الخطية ويلبسه اللباس الابيض ويضع على رأسه التاج ويضمه اليه.

ومسك الختام كانت مشاركة كلمة الرب. شارك راعي الكنيسة، القس بلال حبيبي بالكلمة حيث تحدث عن عمل المسيح المخلص ومحبته للجميع، وشجع الحضور من كل الخلفيات الى النظر الى المسيح الذي لديه مكان لكل انسان. وفي النهاية دعى الحضور للتقدم للصلاة وطلب البركة

وبعد نهاية الاحتفال، قام شباب الكنيسة بتقديم هدايا لجميع للعائلات التي قدمت للاحتفال.

البوم صور احتفال ليك مكان 2013