عقد مجمع الكنائس المعمدانية في الاردن لقاء يوم الجمعة 20.3.2009 في المدرسة المعمدانية في عمان لقادة معمدانيين من كافة انحاء العالم والذين حضروا خصيصاً للاحتفال مع الانجيليين في الاردن بافتتاح موقع المعمودية في موقع المغطس.

اشترك في اللقاء القس الدكتور ديفيد كوفي رئيس الاتحاد المعمداني العالمي ونيفيل كولوم السكرتير العام له،القس جوناثان ادواردز رئيس المجمع المعمداني البريطاني، القس توما مجده رئيس الاتحاد المعمداني الاوروبي  وتوني بيك السكرتير العام بالاضافة للفيف من الخدام المعمدانيين من لبنان ووفد من بلادنا تألف من الأخ بدر منصور سكرتير رابطة الكنائس المعمدانية،القس اشرف غالي راعي كنيسة شفاعمرو المعمدانية، الأخ بطرس منصور المدير العام للمدرسة المعمدانية في الناصرة والأخ جبور البابا من كنيسة شفاعمرو المعمدانية بالاضافة لفريق من موقع لينغا.

تخلل اللقاء فترة من التسبيح وبعدها تعارف بين الموجودين ومن ثم القيت كلمات عديدة من القسوس والقادة من الدول المختلفة.

وكان القس اشرف غالي قد قدم باسم رابطة الكنائس المعمدانية في الاراضي المقدسة هدية رمزية للقس فواز عميش رئيس مجمع الكنائس المعمدانية في الاردن هي عبارة عن مشهد ميلاد الرب يسوع مصنوعاً من خشب الزيتون. كما القى الأخ بدر منصور كلمة استعرض فيها عمل المعمدانيين في بلادنا وحث المؤمنين للتعاون لنكون شهادة في المناطق التي عاش بها الرب.

بعد اللقاء توجه جميع الحاضرين للاشتراك في الاحتفال الخاص في موقع المغطس.