لقاء قصير مع الاخت روز عبيد منسقة عمل النساء في رابطة الكنائس الانجيلية والقائمة على عمل النساء تحت رعاية نور لجميع الامم بمناسبة حفلة عيد الام التي ستقام في قاعة أبو زيد في عيلبون، وذلك يوم السبت الموافق 21\3\2009،

 

الاخت روز عبيد

عيد المرأة وعيد الام في كلمات بسيطة:

إن تزامن الاحتفاء بعيد الأم مع حلول أول يوم من  فصل الربيع له دلاله على أن الأمومة بستان كبير من الرقة والحنان والحب والعطاء والتضحية, أن لأمهاتنا فضل كبير علينا فلقد ربيننا بتعب المحبة الكبيرة والإرشاد, لقد ربيننا بزينة الروح الوديع الهادئ. فالكتاب المقدس يمدح المرأة التي تعيش حياة محورها الرب بقوله:"أما المرأة المتقية الرب فهي تمدح".(امثال30:31) فلذلك تستحق الام كل الإكرام والتقدير.

كيف بدأت الرؤية؟

 ابتدأت لدي رؤيا ودافع لإكرام الأم والاحتفاء بها بهذا اليوم الخاص. فقبل ثمانية سنوات ابتدأنا في احتفال تشارك فيه الأمهات إذ يأتون من مناطق مختلفة وكنائس متعددة في قاعة كبيرة لنفرح سوية بالهبة التي إعطانا إياها الرب وهبذه الهبة هي الأمومة.

بداية صغيرة ورؤية كبيرة:

كانت البداية صغيرة ولكن بعد سنتين ابتدأ العمل يتوسع سنة بعد سنة, ويأخذ نطاق اكبر وكل سنة كنا نسمع كثيرات تغيرت حياتهن, أخوات شفين , أخوات تباركن جداً.

كل المجد :

كل المجد يعود إلى الرب  الذي يشفي ويبارك وينمي ويسعد ويغني ويعوض .

ماذا يتضمن البرنامج هذه السنة:

يتضمن البرنامج كلمة على فم القس نزار شاهين – تأملات يشاركن فيها عدة أخوات ، ترانيم لفريق "الرب رايتي"  ، ومشاركة من المرنمة الأخت شمعة المغربية ، أيضاً صلوات وهدية قيمة لكل ام ، ووجبة غذاء فاخرة .

من يتابع النساء بعد هذا اللقاء؟

نحن نهتم بزيارة ومتابعة الأخوات، وتوجيههن الى الكتائس المحلية في المدن والقرى التي يقطن فيها.

كلمة اخيرة

اشجع كل امراة وام واخت على القدوم في تاريخ 21/3/09 للمشاركة معنا في هذا اليوم الرائع لكي تأخذي بركة وتفرحي بأمومتك ولكي تأخذي ارشاد لحياتك من كلمة الرب ، وان كنت بحاجة الى لمسة شفاء من الرب ثقي انه سيلمسك وسيشفيكي من خلال الكلمة والصلوات .


للحجز والإستفسار :
الرجاء الإتصال بالأخت
الاخت روز عبيد القائمة على هذا العمل  تحت رعاية                         
رابطة الكنائس المعمدانية
ونور لجميع الأمم

0544472781