قامت الكنيسة المعمدانية المحلية في الناصرة يوم الأحد 15.3.2009 وخلال خدمتها الصباحية برسامة الأخ بشارة ديب كشماس في الكنيسة.

وكانت الكنيسة قد غصت بالحضور وبعد فترة التسبيح التي قادها الأخ بدر منصور وقيادة الترنيم من الأخ طوني يميني قام الشيخ رياض حداد بافتتاح خدمة الرسامة. وتلاه القس عازر عجاج بمشاركة من اعمال 6 عن فرز الشمامسة في الكنيسة الاولى وشروطها وهي أن يكون المتقدم لخدمة الشموسية مشهوداً له وايضاً مملؤاً من الروح القدس والحكمة. وأشار القس عازر ان الشروط الكتابية متوفرة في الأخ بشارة  كما انه يجتهد في مجال التبشير مثل الشماسين استفانوس وفيلبس من الكنيسة الأولى.

بعد ذلك تقدم الأخ بشارة وجثا عند المنبر وقام الشيخ رياض بدهنه بالزيت وقام عدد من الشيوخ والقسوس المرسومين في الكنيسة بالصلاة لأجله واكمال رسامته شماساً وسط فرحة الجميع.

وكان القس خالد دلة الواعظ الضيف في الكنيسة وشارك بكلمة مباركة عن ضبط النفس.  بعد نهاية الخدمة اشترك الحضور بتناول المرطبات والتضييفات من انتاج عائلة الأخ بشارة والأحباء من الكنيسة.

بعد 22 عاماً من العمل الدؤوب في السوبرماركت العائلي تفرغ الأخ بشارة قبل سنتين للخدمة والتحق بكلية الناصرة الانجيلية للاهوت . ينشط الأخ بشارة في الخدمة التبشيرية في الكنيسة وهو يخدم فيها ايضاً كمنسقا ًلخدمة الأزواج. ألأخ بشارة متزوج من لبنى وعمره 43 عاماً ولديهما 3 بنات هم  براءة،نوره وليان.