شاركت كنيسة كفركنا الانحيلية المعدانية بتقديم  خدمة فطور الخدام الدورية ، وذلك اليوم السبت الموافق 07-02-09 في تمام الساعة التاسعة في قاعة الكنيسة المعمدانية كفركنا .

اجتمع خدام الرب حول مائدة الفطور في قاعة الكنيسة في جو من الشركة والفرح ، وبعدها تابعوا لقاء خدمتهم في مبنى الكنيسة . إذ رحب الاخ هاني بلان راعي الكنيسة بالحاضرين  مفتتحا الاجتماع بالصلاة، وكلمة تأمل من انجيل( مرقس 4: 35  - 5: 19 ).
بعنوان  التحديات الثلاثه التي واجهت خدمة الرب يسوع المسيح. 
التحدي الأول : الطبيعة، الثاني: روح داخلة في البشر، ثالثا: اشخاص كورة الجدريين...
رابطا اياها بالتحديات التي تواجه كل خادم في خدمتنا حيث يعمل ابليس على امور طبيعية وامور روحية لتعطيل الخدمة ولكن في كلها نجح الرب يسوع المسيح ليس فقط هذا بل حتى انه اقام واحد من وسطهم وهو الشخص الذي كان به لاجئون ليخدمهم في رسالة الانجيل "فإبتدأ ينادي في العشر المدن كم صنع به يسوع" .
القس نزار توما ناب في قيادة الاجتماع مكان الآخ منذر نعوم رئيس المجمع الذي اعتذر بدوره عن تغيبه لظروف خاصة، حيث قدم الخدام المشاركين وعناوين مشاركاتهم .

تقدمة الكنائس الى منكوبي الموصل في العراق،
القس بطرس غريب شكر الكنائس على التقدمة التي قدمت الى منكوبي الموصل في العراق من المسيحيين الذين تعرضوا قبل اشهر الى هجمات شرسة وتهجير من قبل فئات متطرفة وقد وصلت هذه التقدمة التي جمعت من بعض الكنائس الأنجيلية باسم المجمع الأنجيلي في اسرائيل  ب 8000 دولار امريكي و 1000 يورو، حيث ارسل  المبلغ مباشرة الى مسحيي الموصل.
 قريبا  تقدم تفاصيل اوفى عن المشروع يقدمها مجمع الكنائس الانجيلية الاسرائيلية من خلال موقع linga

جمعية  حياة المحبة اعلنت عن قيام خدمات تلمذه للكنائس،
عرض الفكرة الأخ سامر بطرس خادم في الجمعية وممثل عنها  قريبا من خلال موقعlinga  سيتم الاعلان عن المكان والزمان بحسب التقسيم التالي: 
كنيسة عيلبون المعمدانية وتضم الرامة – طرعان – المغار
كنيسة كفر ياسيف المعمدانية تضم ابو سنان البعنة وشفاعمرو
حيفا لم يحدد بعد المكان
وسط البلاد لم يحدد بعد المكان
الناصرة لم يحدد بعد المكان
اورشليم القدس لم يحدد بعد المكان
كما اعلن الأخ سامر عن اقامة مؤتمر "العودة الى اورشليم" مرة اخرى بتاريخ 7-17/07/2009
تفاصيل اوفى ستكون قربيا على موقع linga

اجتماع صلاة يوم الاحد 08-02-09 في المستشفى الانجليزي الناصرة
هدف الاجتماع الصلاة من اجل الناصرة.
اعلن عن الاجتماع الاخ سليم حنا

اقترح الخدام اعلان اصوام وصلاة من اجل المطر فبلادنا تمر بظروف صعبة بسبب قلة المطر والجفاف الذي يجتاح بلادنا، وكذلك من اجل الانتخابات حتى يكون لنا سلام، وبحسب مشيئة الرب كما علمنا بولس الرسول في رسالته الأولى إلى تيموثاوس 2:
    1 فاطلب اول كل شيء ان تقام طلبات وصلوات وابتهالات وتشكرات لاجل جميع الناس 2 لاجل الملوك وجميع الذين هم في منصب لكي نقضي حياة مطمئنة هادئة في كل تقوى ووقار. 3 لان هذا حسن ومقبول لدى مخلّصنا الله 4 الذي يريد ان جميع الناس يخلصون والى معرفة الحق يقبلون.
تفاصيل اوفى عن برنامج الصوم والصلاة من خلال موقع linga

اختتم اللقاء بالصلاة وعاد كل خادم الى حقل خدمته محمل بفرح الرب وقوته.