تحت رعاية دار الكتاب المقدس التقت العديد من خادمات الرب الفاضلات في مقر دار الكتاب المقدس في مدينة الناصرة في فطور الخادمات الشهري يوم السبت الموافق 10.11.2012.

رحبّت الأخت مديرة دار الكتاب المقدس، الأخت دينا كتناشو، بالقادمات ثم رفعت الأخت راضية قبطي صلاة من أجل الطعام وفعاليات اللقاء. ثم عرضت الأخت دينا عرضًا محوسبًا يبرز صورًا جميلة للطبيعة والمخلوقات التي صنعها الرب. وشمل العرض صورًا أخرى تظهر تشويه الناس لخليقة الله التي جعلنا الباري وكلاء عليها إذ يجب أن نحافظ على البيئة التي خلقها الله وائتمنها في أيدينا. ثم باركت الأخت سامية شحادة الحضور بقراءة مزمور 84 والتعليق على النص المقدس مستخدمة مثال زهرة عبّاد الشمس لتوضح ميزات المؤمنين وغاية حياتهم. فالمؤمنون يتبعون إلههم كما تتبع تلك الزهرة الشمس. وينبغي أن يثمر المؤمنون وأن تكون جذورهم قوية لكي يواجهوا الصعوبات والتحديات. ويجب أيضًا أن يشبهوا المسيح في كل شيء كما تشبه تلك الزهرة الشمس.

بعد الكلمة المعزية أضافت الأخت رندة إلياس، مديرة التمريض في مستشفى الناصرة -الإنجليزي، بركة أخرى إذ شجعت الحضور بحديثها عن تاريخ المستشفى والصعوبات التي واجهها المؤسسون الذين أرادوا تأسيس مستشفى يمجّد اسم المسيح ويخدم أبناء البلد. وشاركت أيضا عن الخدمة الروحية في المستشفى. وارتفعت صلوات الحمد والشكر والتضرعات لأجل خدمات المتكلمات ولأجل خدمة المرأة في بلادنا.

فطور الخادمات - دار الكتاب المقدس في الناصرة
الخادمات الفاضلات قبل ابتداء الخدمة - تصوير دار الكتاب المقدس

سامية شحادة
الاخت سامية شحادة تشارك بقراءة مزمور 84 - تصوير دار الكتاب المقدس

فطور الخادمات - دار الكتاب المقدس في الناصرة
الاخوات المشاركات - تصوير دار الكتاب المقدس

رندة الياس
رندة الياس، مديرة قسم التمريض في المستشفى الإنكليزي - تصوير دار الكتاب المقدس

صلوات للخادمات
صلاة مشتركة - تصوير دار الكتاب المقدس

دينا كتناشو
دينا كتناشو، مديرة دار الكتاب المقدس - تصوير دار الكتاب المقدس