أقامت كلية ICB للكتاب المقدس احتفالاً بمناسبة تدشين المبنى الجديد وبتقديم الشكر للرب والمُخلص يسوع المسيح على إنهاء أعمال البناء.

وشارك في الاحتفال الذي اقيم يوم الخميس الموافق 20 أيلول 2012 اكثر من 250 شخص من أصدقاء الكلية، خدام عرب ويهود مؤمنين، وأيضاُ ممثلين عن مؤسسات وهيئات مسيحية وممثلين عن كليات للاهوت من البلاد ومن خارج البلاد.

ابتدأ الاحتفال بكلمة ترحيب وصلاة من قبل رئيس الكلية الدكتور إيرز تسوريف، فيها شكر جميع الحاضرين على مشاركتهم في هذا الاحتفال. وأيضا شارك عن عمل الرب وبركاته في السنوات الأخيرة بتسديد كل الأمور والاحتياجات المادية والعملية والروحية للإنهاء أعمل والبناء. وشدد الدكتور إيرز بأن الكلية هي ليست المبنى الكبير والديكور والذي يُميز الكلية هم الطلاب والموظفين وأعضاء الهيئة التدريسية. وهدفنا أن نكون نور في إسرائيل والعالم.

وبعدها شارك بعض من أصدقاء الكلية ومن الطلاب والهيئة التدريسية بشهادتهم , وشارك المحامي توماس داميانوس وهو محاضر في الكلية ومن الهيئة التدريسية، عن الشيء الذي يُميز الكلية، وهو وجود طلاب وخدام من العرب واليهود المؤمنين ومن خارج البلاد، جميعهم يدرسون معاً جنباً الى جنب ويتعاملون مع بعضهم بفائق المحبة والاحترام، وايضاَ شارك عن أهمية عمل الكلية منذ أكثر من عشرون عاماً وحتى هذا اليوم وتأثيرها على المجتمع في بلادنا، وعن الخدمات التي تقدمها الكلية للكنائس المحلية.

وفي نهاية الاحتفال شارك رئيس مجلس الادارة ديفيد صادوق ومن ثم دعا أعضاء مجلس الكلية وشيوخ وقساوسة عرب ويهود من مختلف الكنائس للمشاركة بصلاة بركة لأعضاء الهيئة التدريسية والادارية، وتدشين المبنى وتخصيصه لخدمة الرب يسوع المسيح في البلاد.

تدشين المبنى الجديد لكلية ICB للكتاب المقدس

تدشين المبنى الجديد لكلية ICB للكتاب المقدس

تدشين المبنى الجديد لكلية ICB للكتاب المقدس

تدشين المبنى الجديد لكلية ICB للكتاب المقدس